إتحاد الكرمة-الإدارة تحذر من التهاون

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اجتمعت إدارة إتحاد الكرمة بلاعبيها عقب تعثر فريقها السبت المنصرم أمام إتحاد مغنية بنتيجة هدف في كل شبكة حيث تمكن رفقاء بوفايدة من تعديل النتيجة خلال مجريات الشوط الثاني عبر المهاجم بن مراح.

و هي النتيجة التي لم تنل رضا رئيس النادي عادل كريدة الذي بدوره ألقى خطابا طويلا داخل  غرف تغيير الملابس مطالبا عناصره بتحمل مسؤولياتهم كاملة  اتجاه الفريق الذي يتقمصون ألوانه مثلما وعدهم بتسليمهم مستحقاتهم العالقة فور دخول إعانات السلطات إلى خزينة النادي ،  لكن ذلك يجب أن يتماشى و إبراز رغبتهم و اجتهادهم في حصد النتائج الإيجابية.

محذرا من التهاون و الاسترخاء لاسيما و أن المشوار لا يزال طويلا في البطولة ، و في سياق آخر  عرفت مواجهة مغنية الأخيرة غياب بعض الأسماء  في صورة  الطيب برملة بسبب إيجابية  نتائج الفحص المتعلقة بكوفيد 19  شأنه شأن الطاقم الفني الذي لم يدخل إلى دكة البدلاء لنفس السبب و اكتفى بتوجيه لاعبيه من المدرجات.

فيما يتواصل غياب المدافع موسى مرابط نتيجة خلافه مع المدرب بوعزة كرشاي ،  بينما سيكون متوسط الميدان الهجومي قاسم متاحا بداية من المباراة  القادمة بعدما استنفذ العقوبة المسلطة عليه.

في المقابل برمجت حصة الإستئناف صبيحة الاثنين بملعب خساني محمد بالكرمة أين سيشرع ” الكرماوة ” التحضير لمقابلة الجولة 12  من بطولة ما بين الرابطات المبرمجة الأربعاء المقبل لما سيتنقل أبناء فالمي لمواجهة ميثالية تيغنيف بملعب حساين لكحل زرقوق.

للتذكير تحتل ” ليربيك” الصف الخامس برصيد 18 نقطة فيما تتموقع كتيبة  “ليديال” خلفهم في المركز 7 ب 16 نقطة .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,