مولودية وهران-صراع جباري و محياوي يجر الفريق للهاوية

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صرح الرئيس المؤقت لمولودية وهران يوسف جباري على هامش الندوة الصحفية التي عقدها في مقر النادي عصر أمس على قرار صادم وهو إقترح إقصاء طيب محياوي مدى الحياة من شركة المولودية ذات الأسهم حيث سيقترح  في جمعية العامة للمساهمين إقصائه مدى الحياة من الشركة و هذا بعد عقد جمعية العامة الطارئة قبل نهاية هذا الشهر و برر الرجل الثاني في الشركة ذات الأسهم للتسيير الكارثي للرئيس المخلوع الذي ترك ديون كبيرة و أغلق كل الأرصدة كما ظل هاتفه مغلق و يتجنب الحديث مع المسيرين.

“سنحاسبه على 11 مليار التي صرفها”

كما تعجب الرئيس المؤقت على تصريح محياوي انه لن يستقيل من الفريق إلا في حالة استرداد أمواله التي صرفتها على الفريق منذ إشرافه على النادي و المقدرة 11 مليار   حيث أوضح الرئيس المؤقت أن السلطات المحلية على علم بطريقة تسيير الرئيس المخلوع المطالب بتبرير الديون الكبيرة و عدم تسديد أجور اللاعبين التي ترهب أي مسير يريد رئاسة الفريق و الذي قد يرفض رئاسة مولودية وهران.

“أنا الرئيس مؤقت إلى غاية تعيين الرئيس الجديد”

كما طمأن الرئيس المؤقت يوسف جباري أنه سيواصل تسيير الفريق إلى غاية نهاية المرحلة الأولى و  دعمه ماليا في انتظار عقد جمعية عامة من أجل تعيين خليفة محياوي حيث أن الوضعية الحالية التي يمر بها الفريق تتطلب أن يقف الجميع مع النادي حتى يتجنب دخول في أزمة قد تعصف بهذا النادي العريق في الجهة الغربية.

“الوالي يساندنا ووعدنا بعودة الممولين من أجل تجنب الكارثة”

كما استغل الرئيس الندوة الصحفية حتى يثني على مساعدة الوالي الذي أكد انه بجانبنا خاصة أن ممولين بحجم “هيبروك” و مؤسسات أخرى أبدت رغباتها في مساعدة النادي لهذا سنحاول على الأقل إعادة الإستقرار للفريق و خاصة رفع المعنويات للاعبين حتى ننهي مرحلة الذهاب بقوة.

“سنفرش زربية حمراء في حالة  مجيء شركة وطنية”

و ختم الرجل الثاني في الشركة ذات الأسهم الندوة الصحفية انه يتمنى أن تستفيد مولودية وهران من شركة وطنية حيث نحن مستعدون لفرش “زربية حمراء” حتى نسهل المهمة قصد التسيير الفريق و إعادته إلى الواجهة و اللعب على الألقاب و ليس تجنب السقوط.

م.زينو

المفردات الأساسية: , ,