الوداد يواصل تضييع النقاط بملعبه ويسير نحو السقوط

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل وداد تلمسان سلسلة نتائجه السلبية داخل الديار وتضييع النقاط بعد خسارته أمس داخل قواعده وأمام جمهوره أمام الضيف إتحاد العاصمة وبنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة كان مطالبا فيها بتأكيد التعادل الأخير الذي عاد به من ملعب 18 فبراير بالعالية أمام إتحاد بسكرة لكن هذا لم يحدث وتلقى خسارة جعلته في المرتبة الأخيرة برصيد ستة نقاط فقط وبفارق ثلاثة نقاط عن صاحبي المرتبة ما قبل الأخيرة سريع غليزان وهلال شلغوم العيد وأربعة عن نجم مقرة وجمعية الشلف.

الوضعية أصبحت معقدة جدا

وجاءت الخسارة أمام إتحاد العاصمة لتعقد أكثر من وضعية وداد تلمسان في السلم العام للبطولة بعد مرور إثنتا عشر جولة كاملة، كيف لا والفريق يحتل المرتبة الأخيرة برصيد ستة نقاط فقط بعد فوز واحد وثلاثة تعادلات منها واحد داخل الديار وإثنان في الخارج مقابل ثماني هزائم، منها أربعة بالداخل ومثلها بالخارج، وهي حصيلة جد كارثية قبل خمسة جولات من نهاية الشطر الأول من البطولة.

بوادر السقوط بدأت تظهر

والأكيد أن المرتبة المتواجد فيها أبناء عاصمة الزيانيين حاليا بعد مرور إثنتا عشر جولة كاملة تضعه من بين الفرق المهددة بالسقوط إلى الرابطة الثانية في ظل النتائج التي سجلها خاصة داخل الديار بعد تضييعه لأربعة عشر نقطة، بما أن القادم سيكون أصعب وبكثير بداية من لقاء شلغوم العيد وبعدها إستقبال شبيبة القبائل ثم التنقل إلى الشلف قبل إستضافته لمولودية وهران ثم مواجهة بلوزداد في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، قبل الشروع في مرحلة العودة التي ستكون أصعب وبكثير.

يتلقى الخسارة الرابعة داخل الديار والثامنة في المجموع

وتعد الخسارة التي تلقاها وداد تلمسان أمس أمام إتحاد العاصمة هي الرابعة داخل ملعب العقيد لطفي بعد أن كان قد إنهزم من قبل أمام شباب قسنطينة، أولمبي المدية وشبيبة الساورة والثامنة في المجموع بعد الهزائم التي مني بها في الخارج أمام سريع غليزان، مولودية الجزائر، نادي بارادو ووفاق سطيف.

يضيع النقطة الـ 14 داخل ملعب العقيد لطفي

وبإنهزامه أمام “لياسما” بثلاثية نظيفة، يكون بذلك وداد تلمسان قد ضيع النقطة الرابعة عشر داخل ملعب العقيد لطفي هذا الموسم، بعد أربعة إنهزامات كاملة أمام قسنطينة، المدية، الساورة وإتحاد العاصمة وتعادل أمام نصر حسين داي، وهي النقاط التي كان من شأنها أن تضعه في ترتيب أحسن وبكثير مما هو عليه الآن.

يبقى دون فوز للمباراة الخامسة داخل الديار والحادية عشر في المجموع

هذا ويبقى وداد تلمسان دون فوز خلال اللقاءات الخمسة الأخيرة التي خاضها داخل ملعبه العقيد لطفي بعد تسجيله لأربعة إنهزامات وتعادل، والمباراة الحادية عشر في المجموع، بما أن آخر فوز حققه الوداد يعود إلى مباراة الجولة الأولى أمام نجم مقرة بهدف دون مقابل.

تأجيل التدريبات ليوم الثلاثاء

إستفاد لاعبوا الوداد من يومي راحة عقب مباراة إتحاد العاصمة والخسارة بثلاثية، على أن يعود مساء الثلاثاء لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية إستعدادا لمباراة الجولة الثالثة عشر التي ستجمعهم السبت المقبل بمضيفهم هلال شلغوم العيد.

جمال. ع

المفردات الأساسية: