أولمبي الشلف-الوضعية تعقدت وتضييع النقاط مرفوض مستقبلا

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يتواجد فريق أولمبي الشلف في مرتبة غير مطمئنة تماما وهذا بسبب النتائج السلبية منذ بداية البطولة ،حيث أن الفريق لم يحقق سوى فوزين فقط مع تسجيل خمسة هزائم كاملة وأربعة تعادلات ،حيث أن رصيد النادي متوقف عند النقطة العاشرة ،مما يتطلب التضحية في اللقاءات القادمة والفوز على الأقل بلقاءات داخل الديار ،لأن تضييع المزيد من النقاط في بومزراق ستكون عواقبه وخيمة .

مباراة الساورة صعبة ونقاطها هامة

ستكون التشكيلة الشلفية مطالبة بالفوز بلقاء شبيبة الساورة أمسية الثلاثاء في اللقاء المتأخر عن الجولة السادسة بملعب بومزراق بالشلف وهي فرصة كبيرة لأبناء المدرب سمير زاوي من أجل العودة إلي سكة الانتصارات خصوصا إذا علمنا أن الشلف ستستضيف اللقاء على أرضها وأمام جمهورها.

حيث سيحاول زملاء الحارس قاسم إعادة البسمة إلي الجوارح الذين تأثروا كثيرا بعد النتائج السلبية وخاصة على ميدانهم  ،حيث من المنتظر أن يدخل الشلفاوة هذه المباراة بنية واحدة وهي الفوز وفقط من أجل العودة إلي الواجهة والتسلق في جدول الترتيب وإعادة الاعتبار لتشكيلة أسود الونشريس .

 زاوي يشدد اللهجة تجاه لاعبيه ويطالب بنقاط  الساورة

غضب كبير أبداه المدرب سمير زاوي عقب الخسارة في الجولة الماضية أمام مولودية وهران وهذا بسبب المردود الباهت الذي قدمه رفقاء القائد بوسعيد طيلة المواجهة ،حيث أنه غضب كثيرا وشدد اللهجة اتجاه لاعبيه وطالبوهم بضرورة الاستفاقة واللعب بكل قوة خلال اللقاء القادم أمام شبيبة الساورة.

لاسيما أن الفريق يوجد في وضعية حرجة جدا والنتائج السلبية في قادم المباريات مرفوضة تماما من أجل تفادي السقوط ليس إلا ، ويبقى على كل اللاعبين أن يأخذوا بتعاليم مدربهم ويطبقوا خطته بكل حذافيرها لأجل الفوز بالنقاط الثلاثة .

اللاعبون يناشدون الأنصار للحضور بكثرة

ومن جهة أخرى وعكس اللقاءات الماضية أين شهدت هجرة جماعية للأنصار فوق المدرجات ،حيث أن اللاعبون يناشدون أنصارهم للحضور بكثرة خلال لقاء الثلاثاء أمام شبيبة الساورة وهذا من أجل مساعدتهم وتشجيعهم على تحقيق الانتصار والخروج من الوضعية الصعبة التي يمرون بها .

الشلف ستستقبل الساورة و بلوزداد على التوالي داخل الديار

ستستقبل التشكيلة الشلفية على مرتين بملعبها بمناسبة اللقاء المتأخر أمام شبيبة الساورة والتي ستلعب أمسية بالإضافة لاستقبال الرائد شباب بلوزداد الأحد القادم ، وهي فرصة ثمينة للشلفاوة لحصد ستة نقاط والابتعاد كلية عن المراكز الأخيرة وهذا في حالة الفوز بالمبارتين داخل الديار .

م.ب

المفردات الأساسية: