الجزائر – غانا (اليوم): آخر رهان ودي للمحاربين أمام النجوم قبل التوجه إلى الكاميرون

Algerie-Ghana-TV
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يخوض المنتخب الوطني مباراته الودية الأولى والوحيدة ضد منتخب غانا مساء اليوم بالدوحة القطرية، وذلك قبل التوجه مباشرة إلى الكاميرون أين ينتظر رفقاء محرز حملة للدفاع عن لقبه بعدما توج بها الخضر في طبعة مصر، ليكون الموعد في الـ 11 من شهر جانفي مع أول مباراة أمام منتخب سيراليون ضمن دور المجموعا.

ليكون رهان غانا الودي الفرصة الوحيدة للطاقم الفني لوضع ما يمكن توظيفه من تكتيك تحسبًا للعرس الإفريقي ولو أن التشكيلة ستكون ناقصة من عدة عناصر ينتظر أن تلتحق بداية من اليوم.

وسيدخل أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي المباراة من أجل تحقيق الفوز والمواصلة في تحقيق النتائج الإيجابية. كشفت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم عن هوية القناة التي ستبثّ مباراة الخضر أمام منتخب غانا في العاصمة القطرية الدوحة. وقالت أن التلفزيون العمومي نال حقوق بث المباراة رسميا.

وسيبث اللقاء على القناة الأولى والسادسة بداية من الساعة الـ 17:00 مساءا بالتوقيت المحلي على أرضية ميدان المدينة التعليمية.

كما أكد المصدر ان أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي سينشّطون المباراة بالبدلة البيضاء فيما سيلعب منتخب “النجوم السوداء” بالفريق الأصفر.  وينتظر عشاق المستديرة هذه المباراة التي هي من  العيار الثقيل بالنظر إلى المستوى الكبير الذي يملك المنتخبان.

مصدر المقال: خالدي