مولودية البيض- التحضير بجدية لقمة القبة

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

شرع المدرب الرئيس لمولودية البيض حكوم بن سليمان بداية من الأربعاء في تحضير قمة الجولة العاشرة من بطولة الدرجة الثانية والتي ستستقبل فيها المولودية الرائد رائد القبة بملعب مجدوب زكريا حيث أنها ستكون قمة كروية بجميع المقاييس نظرا للمركزين الأول والثاني التي يحتلهما كلا الفريقين في سلم الترتيب .

تركيز كبير من اللاعبين

حيث شهدت تدريبات الفريق طيلة هذا الأسبوع لاسيما خلال الحصص الأخيرة تركيز كبير من اللاعبين على هذه المباراة التي يرغب بشدة أشبال المدرب بن سليمان الفوز بها وبالتالي استعادة نشوة الانتصارات مجددا ومن جهة أخرى استعادة الصدارة والانفراد بها وهو ما يدركه اللاعبون جيدا رفقة مدربهم .

بن سليمان يحذر لاعبيه من الضغط الزائد

كما أقدم المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية البيض بن سليمان على منح لاعبيه بعض التعليمات والنصائح منها الابتعاد عن الضغط وتجنبه من جميع النواحي وأيضا أخذ الأمور بجدية كبيرة إضافة إلى نصائح آخرى وجهت للاعبين .

كل الظروف مهيأة لتحقيق الفوز

أصبحت كل الظروف مهيأة لتحقيق الفوز في قمة القبة التي لا تقبل القسمة على اثنين إن أراد اللاعبون استعادة الصدارة حيث أن الكرة أصبحت في مرمى اللاعبين .

نحو إحداث تغيير واحد

قد يكتفي المدرب حكوم بن سليمان في مباراة القبة إحداث تغيير واحد فقط على التشكيلة الأساسية مقارنة بمباراة جيل عين الدفلى السابقة وقد يمس هذا التغيير حسب المعلومات المستقاة خط الوسط .

محمد . ش

المفردات الأساسية: ,