مجيد بوقرة”نريد الفوز و سنبلل القميص “

مجيد بوقرة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عقد اليوم مجيد بوقرة ندوة صحفية،للحديث عن مباراة النهائي ضد تونس.و استهل الماجيك حديثه عن قضية يوسف بلايلي،حيث قال:

“علمت الأمس بفسخ بلايلي عقده مع ناديه،يوسف يريد المنافسة في أحسن مستوى و هو يستحق لأنه لاعب رائع و يقدم كل شيء لبلده،أتمنى له التوفيق و أتمنى أن يلعب في ناد كبير”.

و واصل في نفس السياق:”يوسف ليس من نوعية اللاعبين الذين يتأثرون بالأخبار حتى و إن تعلق الأمر بمستقبله،هو مركز فقط على المباراة النهائية،و هناك من يتكفل بالأمور الأخرى،إنه يركز على إنهاء البطولة بالفرحة مع الجزائر”.

بوقرة: “بونجاح جاهز لمباراة تونس”

بعدها أجاب الناخب الوطني للرديف،على سؤال متعلق بحالة المهاجم بونجاح: “بغداد جاهز لمباراة تونس،تعرض لتشنج عضلي أمام منتخب قطر و لم يكن بإمكاننا تركه و المجازفة به فيما تبقى من دقائق،الحمد لله حققنا الانتصار و فزنا بخدمات بغداد الذي سنجده في النهائي”.

بوقرة:”درسنا تونس،و المنتخبان يعرفان بعضهما جيدا”

بعدها،عرج الماجيك إلى الحديث عن المنافس،حيث قال:”تونس لعبت أمام مصر بـ 4-3-3 وتحولوا إلى 4-2-3-1 ويمكنهم حتى اللعب بدفاع ثلاثي

. تكتيكهم مختلف عن منافسنا الماضي قطر،لقد درسناهم من الألف إلى الياء،و أتمنى الشفاء لمدافعهم المحوري..الجزائر و تونس يعرفان بعضهما البعض جيدا،المواجهات متقاربة دائمًا،التونسيون يستحقون أن يكونوا هنا في النهائي،إنه مصدر فخر للمغرب الكبير أننا كلانا في النهائي.

هذا الداربي سيكون أشبه بذاك الذي خضناه أمام المغرب،مع فريقين كل منهما يعرف الآخر جيدا.يتمتع التونسيون بخبرة كبيرة في جل المنافسات،لكننا بدورنا نمتلك أسلحتنا الخاصة و سنحسن توظيفها..المواجهة أمام تونس يحسمها المنتخب الأكثر رغبة في الفوز،و أؤكد لكم من جديد،أننا سندخل المباراة بنسبة 200% رغبة في تحقيق الانتصار و العودة بالكأس إلى بلدنا..

لقد بدأنا بعض المباريات بشكل جيد،مثل المباراة ضد المغرب،و أخرى أقل مثل مباراة قطر.بشكل عام،نعرف كيفية إدارة كل مباراة،مع العلم يمكن أن تؤثر العديد من العوامل على بداية اللاعبين”.

بوقرة:”نريد الفوز و سنبلل القميص”

وعد بوقرة الجزائريين بالليل القميص و تقديم كل شيء من أجل الفوز و التتويج،حين أكد قائلا:”لا أفكر في أي سيناريو آخر غير الانتصار،هذا طبيعي. نلعب كل مباراة مثل النهائي،و قبل كل شيء،لا نريد أن نشعر بأي ندم،سنعلب مباراتنا هذا السبت بنفس روح و عزيمة اللقاءات الماضية.يجب علينا أن نبلل القميص من أجل الوطن،و أن نكون جاهزين بنسبة 200%،أنا لا أتخيل الهزيمة أبدا، واللاعبون كذلك، كل تركيزنا منصب على كيفية تحقيق الانتصار هذا السبت، و الأمور لن تكون سهلة”.

بوقرة:”نحن أكثر فريق خوضا للدقائق”

كما نوه الماجيك إلى أن الخضر هم الفريق الذي خاض أكثر دقائق لعب في المنافسة:”قبل النهائي،نحن أكثر فريق خوضا لدقائق اللعب،و الأقل استرجاعا.بكل صراحة،عامل الاسترجاع خلق مشكلا بالنسبة لنا،لكن الطاقمين الفني و الطبي يقومان بعمل رائع من أجل وضع اللاعبين في الجاهزية المثلى”.

بلقاسم علي