أولمبي الشلف 2 ـ اتحاد العاصمة 1-الشلف تحقق انتصارها الأول في البطولة

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكنت التشكيلة الشلفية من تحقيق أول انتصار لها في البطولة بعدما أطاحت بمنافسها فريق اتحاد العاصمة بواقع هدفين لهدف ،حيث أن الشلفاوة دخلوا المباراة بقوة وتمكنوا من تسجيل هدفين عن طريق كل من جوبا وعليلي وهذا خلال النصف الساعة الأول من المباراة ،حيث أن أبناء المدرب سمير زاوي سيطروا على مجريات الشوط الأول وأنهوه لصالحهم .

ولكن في الشوط الثاني تراجع مردود الفريق وللحفاظ على النتيجة عاد الكل للوراء وتحمل الدفاع والحارس عبء المباراة ،وتمكن البديل محيوص من تقليص الفارق في الدقائق الأخيرة عن طريق ركلة جزاء ،وعاش الشلفاوة على الأعصاء الدقائق المتبقية التي مرت بسلام ،ليعلن الحكم إبرير عن نهاية المباراة بتفوق الشلفاوة الذين حققوا أول انتصار لهم في البطولة بعد ثمانية جولات عجاف .

عليلي وجوبا يمنحان النقاط الثلاث للشلفاوة

تمكن هجوم الشلفاوة من تسجيل ثنائية منذ بداية البطولة ،حيث أن الثنائي جوبا وعليلي منحا التفوق للشلف ،بعدما سجل اللاعب جوبا الهدف الأول في الدقيقة 4 ،وبعدها أضاف زميله عليلي الهدف الثاني في الدقيقة 17 ،حيث أن الشلفاوة فراوها خلال الشوط الاول رغم تراجعهم في الشوط الثاني ،إلا أن حرارتهم في اللعب واستماتتهم جعلت يحافظون على تفوقهم.

الجوارح هجروا المدرجات ولم يحضروا بكثرة

ورغم أن المباراة نتيجتها هامة جدا للشلفاوة ،إلا أن الجوارح هجروا المدرجات ولم يحضروا بكثرة وكان عددهم قليل جدا ،وهذا بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق منذ بداية البطولة .

الشلف تتذوق نشوة الانتصارات من بوابة “سوسطارة ”

حققت التشكيلة الشلفية أول انتصار لها في البطولة بعد مرور ثمانية جولات كاملة ،حيث أنها حققت “الديكليك ” من بوابة مباراة “سوسطارة ” وفازت بأول ثلاث نقاط لها بعد معاناة طويلة .

م.ب

المفردات الأساسية: ,