وداد تلمسان-أسرة الوداد تفقد المدير الإداري بن منصور 

فوزي بن منصور
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فقدت أسرة فريق وداد تلمسان المدير الإداري فوزي بن منصور بعد وفاته بالعاصمة، وهو الذي تم تعيينه هذا الموسم في هذا المنصب بعد أن سبق له العمل من قبل في الوداد.

العودة للتدريبات الثلاثاء

بعد راحة يومين إستفادوا منها عقب مباراة الجولة الماضية أمام وفاق سطيف والخسارة بهدف دون مقابل والذي وضعهم في المركز الأخير برصيد ثلاثة نقاط فقط، يعود مساء اليوم لاعبو فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية إستعدادا لمباراة الجولة الثامنة التي ستجمعهم ينصر حسين داي فوق أرضية ملعب العقيد لطفي.

معاناة الوداد تتواصل مع بداية الموسم الحالي

بخسارته في الجولة الماضية خارج القواعد أمام وفاق سطيف بهدف دون مقابل، تتواصل بذلك معاناة وداد تلمسان في بطولة هذا الموسم بعد مرور سبعة جولات كاملة لم يحصد خلالها سوى ثلاثة نقاط فقط مقابل ست إنهزامات متتالية.

وهو ما يتطلب إيجاد الحلول قبل فوات الأوان خاصة وأن تضييع النقاط في هذه المرحلة سيصعب من مأموريته أكثر في بقية مشوار البطولة بما أن القادم سيكون أصعب وبكثير  سواء داخل أو خارج الديار ، دون نسيان أن النقاط أصبحت هامة وغالية في حساب جميع الفرق.

حصيلة سلبية

وإذا ما نظرنا إلى حصيلة وداد تلمسان في بطولة هذا الموسم بعد مرور سبعة جولات كاملة فتبقى سلبية بعد تسجيل فريق  أبناء عاصمة الزيانيين  لفوز واحد فقط و ستة إنهزامات متتالية، منها إثنان داخل الديار أمام شباب قسنطينة وأولمبي المدية.

وهو ما جعله يضيع ست نقاط وأربعة في الخارج أمام سريع غليزان، مولودية الجزائر، نادي بارادو وأخيرا وفاق سطيف وهو الأمر الذي جعله يحتل المرتبة الأخيرة برصيد ثلاثة نقاط فقط.

الخرجة المقبلة ستكون أمام نصر حسين داي

هذا وستكون الخرجة المقبلة لوداد تلمسان داخل ملعب العقيد لطفي عندما يواجه ضيفه نصر حسين داي المنهزم في الجولة الماضية داخل ملعبه أمام نجم مقرة بهدف دون مقابل، وهو ما سيجعل المباراة صعبة للغاية يسعى فيها كل فريق إلى تحقيق نتيجة الفوز وبالتالي الظفر بالنقاط الثلاثة وهو المطلوب بين فريقين جريحين خاصة أصحاب الأرض الزيانيين الذين بحاجة ماسة إلى إنتصار يستعيدون به توازنهم عكس الخسارة التي ستجعلهم في وضعية معقدة جدا ويدخلهم في نفق يصعب الخروج منه وهو ما يعني أن الفوز يبقى أكثر من ضروري.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,