مولودية سعيدة-منح أجرة شهر للاعبين و حافلة الفريق معرضة للبيع

mcsaida
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قامت إدارة مولودية سعيدة بحر الأسبوع  الماضي بضخ أجرة شهر واحد  في أرصدة اللاعبين حيث كانت منتظرة منذ الشهر الماضي  مثلما وعدو اللاعبين بعد لقاء اتحاد الحراش الذي فاز به أشبال المدرب حمداد بجدارة و استحقاق مبتعدين عن دائرة الخطر بأشواط بالرغم من كل المشاكل التي اعترضت السير الحسن للتعداد هذا الموسم.

و حسب مصادر مقربة لجريدة 90 دقيقة من محيط النادي فان اللاعبين استلموا الأجرة الشهرية باستثناء أربعة عناصر و نعني بالذكر كل من قائد الفريق حميدي الشيخ و متوسط الميدان بن ويس طاهر و كل من عنصري الدفاع قادوس احمد و حميد بواب،على إشارة أن المال الذي كان بحوزة الفريق لا يمكن تسديد به كافة الأجور و عجز الإدارة عن توفير أموال اللاعبين الأربع إضافة الى المنح العالقة  التي تضخ بتباين في أرصدة اللاعبين.

فقد تم ضخ منحة الفوز على اتحاد الحراش ولم يتم ضخ منحة الفوز على فريق نجم بن عكنون و منهم من كان يدين بمنحة أخرى فتم تسوية جميع المنح حسب المشاركة للاعبين في أطوار المباريات التي حققت فيها الصادة فوزا أو تعادلا ثمينا من خارج الديار لتتضاعف المشاكل بمنح عالقة زائد اجر شهرية ممنوحة بالتمييز ودون القدرة على توفير المال اللازم باستثناء إعانات الدولة.

منحة الديجياس هي من وفرت الأجرة الشهرية

بحثا من عن جميع المعلومات المتوفرة و لإعطاء الحق في كل معلومة، فان الإدارة تحصلت على منحة مديرية الشباب و الرياضية العالقة منذ الموسم الماضي و التي قاربت حوالي 300 مليون سنتيم تم من خلالها تسديد الأجرة الشهرية كما،أن مساعي الإدارة و مدير الشباب و الرياضية متواصلة لجلب منحة أخرى سيتم من خلالها تسديد أجرة شهر للاعبين الأربعة الذين لم يتحصلوا على مستحقاتهم بحر هذا الأسبوع في صورة تطمينية و ردا على سخط الأنصار الذين برروا غياب بعض العناصر التي أرجعتها الإدارة للإصابة أو الإيقاف بالتغطية على مقاطعتهم و احتجاجهم على مستحقاتهم المالية.

في انتظار رصد منحة مغرية للإطاحة بالسكاف

ينتظر من القائمين على النادي زيارة التعداد المستأنف للتحضيرات مطلع الأسبوع الجاري بغية العودة في سكة الانتصارات وسحق فريق خميس مليانة الصفاء المحلي و تحقيق بفوز ثمين و مريح داخل الديار على الأقل.

حيث بحضور الطاقم المسير الذي سيحفز اللاعبين و يتم رصد منحة مغرية تكون حافزا ودافعا قويا للتعداد الذي برهن على أحقيته و عزيمتهم الفولاذية في إنقاذ الصادة رغم المشاكل و الأزمة المالية الخانقة حيث ستكون المنحة دافع إيجابي للتعداد الذي ينتظر تسوية بعض مستحقاتهم العالقة.

عودة كل اللاعبين تعطي الخيارات للطاقم الفني

الأمر الايجابي هو تواجد الصادة بتعداد كامل من عناصر خبرة إلى الشباب حتى المصابين في صورة مساك و بواب  و قادوس  الذين تم منحهم راحة نظرا للمجهودات المبذولة من قبلهم في العديد من اللقاءات إضافة إلى عودة كل من المهاجم براهيمي و سراوي و حزاب بالقندوز المتألق.

فيما سجل صمام الأمان و محرك وسط الميدان أيمن بن سعيد  حضوره لثاني مرة هذا الموسم فضلا عن الشيخ حميدي هداف الفريق و بن ويس الطاهر  عنصرا الخبرة و بتواجد قادوس و بن ويس بواب و مباركي ولوكار و كروشي حسين.

إضافة إلى المهاجمين الخطيرين عواد و قوميدي  فضلا عن لاعبي الأمال المدعمين للفريق الأول و يتعلق الأمر بمعوش و بلعباسي فان المدرب مرسلي  لديه كل الخيارات و كل التعداد الممتاز لرسم خطة جيدة و الإبقاء على  النقاط الثلاث ضد  السكاف بسعيدة.

برمجة حصة تنسيقية و إسترجاع يوم أمس

تدرب أشبال المدرب  العربي مرسلي بشكل روتيني يوم أمس بالملعب الجواري بمركب 13 أفريل حيث ركز الطاقم الفني على برمجة حصة تنسيقية مركزين على الجانب التنسيقي و إعادة الروح بين عناصر الفريق الذي عاش فراغا نفسيا بسبب النتائج السلبية في آخر ثلاث جولات حصلوا منها نقطة من أصل تسعة ممكنة حيث عانى التعداد الذي وجد جله  غير مركز في اللقاءات حول مستحقاتهم المالية حيث تميزت الحصة بإعادة تكيف اللاعبين في مجموعة واحدة و أكدوا أنهم لحمة واحدة خصوصا و جو المرح الذي صاحب التدريبات.

التأكيد على إسترجاع الجاهزية

يسعى الطاقم الفني لاستعادة الروح الجماعية و الجاهزية البدنية و الفنية للفريق كليا في مشوار المولودية في البطولة لكن على عكس المتوقع فقد قدمت هذه التأجيلات خدمة للفريق لإعادة هيكلته و بعث روح الفريق من جديد حيث أكد التعداد أنهم لا يحتاجون وقت كبير للانسجام خصوصا العائدين من الإصابة و الإيقاف.

وهذا ما أكده المهاجم حميدي شيخ الذي سجل حضوره في الجولات الماضية و  قدم مردودا ومستوى بدني و فني كبير و الأمر الجيد أن فريق مولودية سعيدة له سواعد شابة تم إكتشافها من قبل المدرب و قدموا مستوى لا بأس به و أكدوا على جاهزيتهم لخوض المنافسة ضد الفرق و منافسة زملائهم في الفريق.

الأنصار يؤكدون على أهمية الرهان المقبل

كشف أنصار النادي وصرحوا بأن التعثر ممنوع في المباراة المقبلة التي تندرج ضمن مباريات الجولة التاسعة من مرحلة الذهاب  ، كما أكدوا بأن مفاتيح الفوز في هذه المواجهة تتلخص بضرورة حضور رغبة الفوز والتحلي بالرجولة في اللعب والإصرار على التفوق بغض النظر عن كل المعطيات التي قد تسبق أو قد تفرزها هذه المواجهة.

لأن تسجيل نتيجة سلبية أخرى سيجعل اللاعبين يفقدون الكثير من الثقة التي استرجعوها منذ جولات ماضية وهذا ما لا يتمناه أي محب أو متتبع للفريق لأن طموح الأنصار بدا يكبر بعض الشيء.

حافلة الفريق محجوزة و معرضة للبيع

دق أنصار مولودية سعيدة ناقوس الخطر المحدق بالفريق حيث باشر العديد من الأنصار عبر منصات التواصل الاجتماعي و حولوا جل الحديث عن حافلة الفريق التي تم حجزها من قبل المحضر القضائي في قضية أموال المدرب السابق مصطفى سبع و لاعب شبيبة سكيكدة حاليا و المولودية سابقا يزيد سياحي الذين يدينون بالأموال ضد الفريق.

حيث أن الخبر لم يتم تأكيده بعد في إنتطار ماذا ستقول الإدارة حول الموضوع خصوصا و أن إدارة مولودية سعيدة الجديدة تتسم بالصمت و التستر عن كل شيء حتى الأمور الإيجابية من ضخ أجور اللاعبين و غيرها لا يتحدثون عنها فما بالك المشاكل.

و للإشارة لم تقم إدارة مولودية سعيدة منذ توليها زمام الأمور بعقد ندوة صحفية و الحديث عن النادي و مشاكله و تطلعاتهم و بهذه السياسة المنتهجة من قبلهم يظل باب الإشاعة و تأويل الأحداث الجارية مفتوح مادامت القنوات الرسمية من إدارة النادي مغلقة وحتى صفحتهم الرسمية لا تعمل ولا تقدم أي شيء.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: