مولودية البيض-بن سليمان يطلب من لاعبيه نسيان خسارة وادي سلي

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت مولودية البيض لجو التدريبات بعد خسارة الفريق الأخيرة داخل الديار أمام الضيف مستقبل وادي سلي بهدف دون رد والتي حملت فيها أسرة مولودية البيض المسؤولية الى حكام المباراة حسبهم حيث طالب المسؤول الأول عن العارضة الفنية حكوم ب سليمان لاعبيه بنسيان هذه الخسارة والتفكير في مباراة الجولة المقبلة من بطولة الدرجة الثانية .

اللاعبون عازمون على التدارك

حيث أن اللاعبون عازمون على التدارك وبالتالي استعادة نشوة الانتصارات مجددا لاسيما وأن القائمون على شؤون الفريق يدركون جيدا أن اللاعبون لا يتحملون هذه الخسارة بل حكام المباراة حسبهم إذ أن الجميع تجاوز هذه الصدمة ويصر على التدارك .

المولودية تحافظ على الصدارة رغم الخسارة

النقطة الإيجابية في الجولة الفارطة ورغم خسارة وادي سلي إلا أن مولودية البيض حافظت على الصدارة مناصفة مع رائد القبة حيث أن الجولة الماضية خدمت الفريق ولا جديد في الصدارة وتبقى الفرصة مواتية خلال الجولة المقبلة من أجل المحافظة على الريادة.

بن سليمان يبرمج مباراة تطبيقية الثلاثاء

من أجل معالجة أخطاء اللاعبين برمج المسؤول الأول عن العارضة الفنية حكوم بن سليمان مباراة تطبيقية الثلاثاء على هامش الحصة التدريبية المبرمجة زوالا حيث سيقسم فيها المجموعة لتشكيلتين ويقف على النقائص أكثر وعلى هامشها سيتم معاينة اللاعبين الأكثر جاهزية لمباراة الجولة المقبلة من بطولة الدرجة الثانية .

المفردات الأساسية: ,