سريع غليزان-إمكانية انسحاب بوغرارة

لمين بوغرارة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدوا ان التعادل الثمين الذي عاد به اسود مينا، من شلغوم العيد السبت الماضي، أمام الهلال المحلي بنتيجة هدف مقابل هدف، مهم جدا من الناحية المعنوية بالنظر الى ما حدث قبل تنقل التشكيلة الغليزانية، وتهديد اللاعبين بمقاطعة المواجهة بسبب أزمة المستحقات،  حتى أخر لحظة أين تراجع لاعبوا السريع وتنقلوا الى شلغوم العيد.

لكن هذا التعادل الذي يعتبر نتيجة ايجابية رغم ما حدث داخل بيت الفريق، لا يخفي النقائص والمشاكل التي حدث يومي الأربعاء والخميس من الأسبوع الماضي، قبل تنقل الفريق الى شلغوم العيد، أين قاطع اللاعبون الحصتين التدريبيتين، احتجاجا على تأخر إدارة السريع في تسديد جزء من مستحقاتهم المالية العالقة التي يدينون بها للإدارة المسيرة .

الإدارة مطالبة بتحمل مسؤولياتها وتسديد جزء من مستحقات

وبعد تمكنهم من العودة من شلغوم العيد بنقطة ثمينة، من خلال التعادل الذي فرضه أشبال المدرب لمين بوغرارة الذي عرف كيف يعيد الروح للاعبيه ويحفزهم معنويا قبل المباراة ، وتمكنوا من رفع التحدي والعودة بالتعادل الذي يعتبر نتيجة جد ايجابية ، وبهذا يكون اللاعبون قد وضعوا الكرة الان في مرمى الإدارة المسيرة من اجل إيجاد حلا عاجلا لازمة من اجل تسوية مستحقات اللاعبين وتفادي إضرابات التي قد تعصف بالفريق مستقبلا وتؤدي به الى نفق مظلم .

إمكانية انسحاب بوغرارة من الفريق تبقى واردة

بعدما أبدى غضبه اتجاه الإدارة المسيرة، بسبب تأخرها في تسديد مستحقات اللاعبين، وعدم إيجاد حل عاجلا للازمة داخل البيت الغليزاني ، فان المدرب لمين بوغرارة لمح الى إمكانية انسحابه وتقديم استقالته من تدريب الفريق، في حال ما لم يتم تسوية مستحقات اللاعبين وإيجاد حل عاجلا لها.

وحسب ما علمته “90 دقيقة “من مصادرها الخاصة، والمقربة من المدرب لمين بوغرارة فان هذا الأخير، أبدى إنزعاجه كثيرا من الإدارة المسيرة للسريع، بسبب تأخرها في إيجاد حل لازمة مستحقات لاعبيه، وأضاف ذات المصدر، فان بوغرارة الذي يبقى مصيره غامضا لحد كتابه هذه الأسطر، فان إمكانية انسحابه من السريع تبقى واردة جدا، في حال لم تجد إدارة الرابيد حلا للمشاكل التي يعاني منها الفريق والمتمثلة في أزمة مستحقات اللاعبين .

الكتيبة الغليزانية تستأنف تدريباتها هذا الثلاثاء

تعود التشكيلة الغليزانية مساء هذا الثلاثاء، لاستئناف التدريبات بداية من الساعة الثالثة زوالا بملعب الشهيد زوقاري الطاهر بغليزان، تحضيرا للمباراة المقبلة التي سيستضيف فيها الرابيد منافسه وضيفه نادي بارادو،  برسم الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وبدون شك سيكون اغلب التعداد حاضر من بداية أول حصة تدريبية، ومن المنتظر ان يقوم الطاقم الفني للسريع بتسطير برنامج تدريبي خاص ومكثف ، وسيستغل المدرب بوغرارة رفقة مساعديه فرصة تأجيل لقاء نادي بارادو نهاية هذا الأسبوع الى لاحق، لتكثيف والرفع من حجم العمل خاصة من الجانب البدني لشحن بطاريات لاعبيه أكثر .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,