أولمبي الشلف-زاوي”الفعالية خانتنا وكنا نستحق التعادل “

aso-zaoui
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صرح المدرب سمير زاوي بعد نهاية مباراة بسكرة والتي خسر فيها النادي الشلفي وقال زاوي : خلال المرحلة الأولى لعبنا بكيفية جيدة ولم نتراجع للوراء وكما شاهدتم خلقنا الكثير من الفرص ووصلنا لمنطقة الخصم في العديد من المرات ولكن الفعالية خانت اللاعبين في الوصول إلى الشباك ،وعلى العموم مستوى اللاعبين كان في المستوى وكنا نستحق العودة بالتعادل على الأقل .

“مستوى الفريق يتحسن من جولة لأخرى “

وعن مستوى اللاعبين خلال مباراة بسكرة الأخيرة أكد التقني الشلفي رضاه عن مردود الفريق بشكل عام وقال أن المردود يتحسن من جولة لأخرى واللاعبون بدؤوا يجدون معالمهم فوق أرضية الميدان ومستوى اللاعبين في الشوط الأول يبشر بالخير وأنا متفائل بعودة الفريق للسكة الصحيحة خلال الجولات المقبلة.

“هناك بعض اللاعبون لم يتأقلموا بعد مع الرابطة الأولى”

كما أن التقني الشلفي أكد أن يوجد عدد من اللاعبين لم يتأقلموا مع ريتم الرابطة المحترفة الأولى بما أن معظمهم شبان ولم يتأقلموا بعد مع أجواء المنافسة ،ومع مرور الوقت سيكتسبون مزيدا من الخبرة لكي يعودوا بمستوى فني وبدني رائع.

“نحن بحاجة ماسة للدعم والمساندة في مثل هذه الظروف”

ووجه المدرب سمير زاوي في الأخير نداء لكل المحبين والأنصار بضرورة مساندة التشكيلة في الوقت الراهن والوقوف مع اللاعبين لأنهم بحاجة ماسة لمن يدعمهم وليس للضغط عليهم من أجل الخروج من الوضعية الصعبة التي يتخبط فيها النادي من ناحية النتائج.

مباريات نارية منتظرة والبداية بلقاء “سوسطارة

ينتظر أشبال المدرب سمير زاوي مباريات نارية في الجولات المقبلة والبداية بمباراة هذا الجمعة أمام اتحاد العاصمة بملعب محمد بومزراق بالشلف ،حيث أ الشلفاوة مطالبون هذه المرة بتحقيق الانتصار وعدم التعثر مجددا داخل الديار .

لأن المباريات القادمة خارج الديار ستكون نارية وقوية أمام فرق تلعب على البطولة ،فلا يمكن أن تواصل التشكيلة بنفس المستوى والنتائج ،لأن المرحلة القادمة سيشتد فيها التنافس بين الفرق وكل اللقاءات ستكون صعبة على الشلفاوة المطالبون بتحسين أوضاعهم والعمل بكيفية جيدة لكي يكونوا في مستوى تطلعات الجوارح .

الإدارة ستسدد راتبين لكل لاعب

وبعد دخول أموال الولاية لخزينة النادي الشلفي التي انتظرها مطولا ،حيث أن الإدارة ستسدد راتبين شهريين لكل لاعب ،في انتظار دخول أموال الممول الرسمي للفريق مؤسسة اسمنت الشلف والتي ستجعل الإدارة تتنفس ولو بتسديد ثلاثة أشهر لكل لاعب ،وخاصة أن الفريق يمر بأزمة مالية خانقة واللاعبون صبروا كثيرا وقاموا في وقت سابق بوقفة احتجاجية وينتظرون إيفاء الإدارة بوعودها وتسليمهم جزء من رواتبهم العالقة .

م.ب

المفردات الأساسية: ,