جمعية وهران 2 -مستقبل واد سلي 2-” لازمو”تتعثر و بوعزة يرمي المنشفة   

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فشلت جمعية وهران في تحقيق الانتصار المرجو لما استقبلت لثاني مرة على التوالي فوق أرضية الحبيب بوعقل مستقبل واد سلي ضمن فعاليات الجولة السادسة من بطولة القسم الثاني هواة وسط غرب بداية المقابلة كانت محتشمة إلى غاية الدقيقة 10 التي بصمت على أول فرصة من جانب الجمعية عندما وزع بزعزوع اتجاه عامر يحي إلا أن رأسية هذا الأخير  أبعدها الحارس بن عبورة .

رد البرتقالي جاء عبر قذيفة كيروي و الحارس زعراط يحولها للركنية ليستمر السجال إلى غاية الدقيقة 20 لما انطلق مهاجم وادي سلي مولاي من منتصف الملعب إلى أن عرقل داخل منطقة العمليات ليعلن الحكم بوكواسة ضربة جزاء وسط احتجاجات عارمة من أسرة “لازمو”  على حكم التماس بحكم أن اللقطة جاءت من تسلل ، الضربة نفذها كيريوي بإحكام ناجحا في منح الأفضلية لنادييه في الدقيقة 21 .

استفاقة المحليين لم تأتي بالجديد بالرغم من محاولة بزعزوع الفاشلة عندما لم يستغل تمريرة حثري المليميترية  مفوتا فرصة  سامحة لتعديل الكفة و مع نهاية المرحلة الأولى كاد الضيوف تعميق النتيجة عن طريق مخالفة مباشرة منفذة من حمداني أخرجها زعراط بمساعدة القائم لينتهي على إثرها الشوط الأول بتفوق الزوار .

المرحلة الثانية دخلها المحليون بقوة قصد تعديل النتيجة لاسيما بعد تغييرات المدرب بوعزة عبد اللطيف الذي أقحم كل من بوداني ، بولعرج ، مازوني و بن قابلية و هو ما أجبر  المستقبل بالتراجع إلى الخلف مع تحمل عبىء المباراة و هو ما كلفهم غاليا في الدقيقة 73 لما تمكن القائد عواد من تعديل النتيجة عبر مخالفة مباشرة خادع بها حارس واد سلي.

ليستمر ضغط “الجمعاوة ” بعدها ناجحين في إضافة الثاني و قلب الطاولة من طرف  البديل بوداني عن طريق صاروخية بعد تبادل كروي بين مازوني و بن قابلية و ذلك في الدقيقة 80 إلا ان ذلك لم يكن كافيا لتحقيق الانتصار الذي طال انتظاره حيث و كالعادة لم يصمد أشبال بوعزة في الدقائق الأخيرة عندما تلقوا هدف قاتل بعد خطأ في الدفاع تسبب فيه الظهير الأيمن شنافة ليستغل بن يطو ذلك معدلا النتيجة في الدقيقة 88 منهيا اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

وسط حسرة كبيرة لدى عناصر جمعية وهران التي تعثرت لثاني مرة على التوالي داخل الديار مما وضعهم  في مرتبة غير مريحة على مستوى الترتيب العام  برصيد 6 نقاط في ستة مباريات ،  نتيجة أرغمت المدرب بوعزة عبد اللطيف إلى رمي المنشفة أين ذكر ذلك بلسانه في غرف تغيير الملابس و غادر مسرعا دون أي الإدلاء بأي تصريح رسمي في انتظار التأكد من ذلك خلال الساعات القادمة .

 4 تغييرات على مستوى تشكيلة “لازمو “

عرفت تشكيلة جمعية وهران المقحمة لمواجهة مستقبل واد سلي ثلاثة تغييرات مقارنة بلقاء إتحاد حجوط في الجولة الخامسة حيث تم الاستنجاد بالحارس زعراط ، بن جلول ، زايدي و عامر يحي مكان كل من الحارس عمارة ، بولعرج ، بوداني و جرموني .

أوكيل و بلعربي تابعا اللقاء من المدرجات

تابع الثنائي الغائب عن قائمة جمعية وهران أوكيل و رضا بلعربي من المنصة الشرفية لملعب الحبيب بوعقل و ذلك بداعي الإصابة  حيث لم يتدربا اللاعبان طيلة الأسبوع و من المرتقب أن تؤجل عودتهما إلى أجل غير معلوم خاصة بالنسبة لمتوسط الميدان بلعربي الذي لا يزال يسير بالعكاز .

احتجاجات كبيرة من بوعزة عبد اللطيف

تابع مدرب جمعية وهران بوعزة عبد اللطيف مباراة فريقه ضد مستقبل واد سلي على الأعصاب حيث ظل يحتج على قرارات الحكم بوكواسة لطفي و مساعديه غيموش و بونوة لاسيما عقب ضربة الجزاء المعلنة من طرف الحكم لصالح الزوار ، كما أنه توجه لثلاثي التحكيم مرة أخرى عند نهاية الشوط الأول

بن يطو يعتذر من فريقه السابق

اعتذر مهاجم مستقبل واد سلي بن يطو من فريقه السابق جمعية وهران في لقطة تعديل النتيجة لما رفض الاحتفال احتراما للمدرسة  و لم يكن بن يطو الوحيد ممن واجه نادييه السابق حيث رافقه في  ذلك كل من الحارس الثاني للبرتقالي متحزم و المهاجم مولاي .

 بلحاج  يحقق أول فوز له مع الرديف

نجح المدرب الجديد القديم لرديف جمعية وهران عبد الغني بلحاج في تحقيق الديكليك على مستوى فئة أقل من 21 سنة و ذلك بتسجيل أول انتصار لهم هذا الموسم بنتيجة هدفين مقابل هدف بعد أربعة تعادلات و هزيمة واحدة ليصبح في رصيدهم 7 نقاط  للتذكير فقد تم تعيين التقني بلحاج مدربا للرديف خلفا لفريحات أمين المغادر صوب شبيبة سيق .

سيدي محمد

 

المفردات الأساسية: ,