إيطاليانو: استحقينا الفوز على ميلان.. وفلاهوفيتش مذهل

DOC_2ssvycndo4n
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشف فينتشنزو إيطاليانو، المدير الفني لنادي فيورنتينا، عن أسباب الفوز الكبير على حساب ميلان، في الدوري الإيطالي.

خسر ميلان أمام مضيفه فريق فيورنتينا بنتيجة 4 – 3، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب “أرتيميو فرانكي” فى مدينة فلورنسا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي.

قال إيطاليانو لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “خسارة ناستاسيتش وميلينكوفيتش وكورتا في هذه المباراة لم تكن مفيدة تمامًا ، لكن الآخرين ضحوا بأنفسهم وعملوا بجد”.

تايع:”كنا قادرين على هزيمة متصدر الدوري الإيطالي وأعتقد أنه كان يجب أن ينتهي الأمر بنتيجة 3-0 ، سمحنا لهم بالعودة مرة أخرى ، ثم فعلنا أمر جيدًا لتسجيل الهدف الرابع”.

أضاف:”لقد غيرت المباراة بنتيجة 3-1 المباراة بعد بضع دقائق فقط وأعتقد أننا كنا نتجه بالفعل إلى وضع أكثر هدوءًا ، لكنني ما زلت مقتنعًا بهذا التطبيق والتضحية من الجميع ، لقد استحقنا الفوز على فريق ميلان رائع”.

كانت هذه هي السنة الثانية على التوالي التي يتمكن فيها إيطاليانو من التغلب على ميلان بيولي ، بعد أن صدمهم الموسم الماضي على رأس سبيتسيا.

أوضح:”أنا سعيد ، لأننا قدمنا ​​بالفعل أداءً جيدًا هذا الموسم ضد الأندية الكبيرة ولم نتمكن من الحصول على نقاط ، لذلك تمت مكافأتنا هذه المرة، أخبرت اللاعبين أننا نحظى بسمعة فريق ليس لديه ما يتطلبه الأمر ضد الأندية الكبيرة ، لذلك كان هذا هو الوقت المناسب لإثبات عكس ذلك. لقد كان إنجازًا رائعًا وأنا سعيد جدًا للاعبين “.

سجل فلاهوفيتش الآن 27 هدفًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في عام 2021 ، معادلاً الرقم القياسي لكورت هامرين في فيورنتينا الذي تم تسجيله في عام 1960.

ومع ذلك ، يمكن أن يغادر في يناير إذا وصل العرض الصحيح ، بعد أن رفض التوقيع على عقد جديد بصفقة تنتهي في يونيو 2023.

قال:”إنه مقدر له أن يتمتع بمسيرة رائعة ، ليس لأنه يسجل الأهداف ويعرف كيف يلعب ، ولكن بسبب الطريقة التي يتدرب بها، إنه لأمر غير عادي مشاهدته وهو يتدرب ، فهو يأخذ كل ذلك معه في موقف المباراة”.

أكمل:”سنرى ما سيحدث في المستقبل ، لكنه الآن يعمل بجد ويعطي الفريق كل شيء، لقد قلت مرات عديدة ، دوسان لا يفكر في أي شيء سوى التحضير لهذه المباريات ترى نهجه وتأثيره، إنه يعرف أن كل شيء يعتمد على الأداء وله شخصية المخضرم “.

لطالما كان ريكاردو سابونارا قادرًا على مهارة غير عادية ، لكن اتساقه كان مشكلة طوال حياته المهنية.

أتم:”إنه لاعب مميز ، تحتاج إلى تحفيزه ، واستخدام الكلمات الصحيحة للحصول على أفضل النتائج منه ، وفي هذه اللحظة ربما نجعله يشعر بأنه منخرط ومهم”.

مصدر المقال: خالدي