خبر سار ينتظر أنسو فاتي بعد تألقه أمام دينامو كييف

DOC_d5v2mkavqwz
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ينتظر أنسو فاتي، مهاجم فريق برشلونة، خبر سار خلال الساعات المقبلة، باستدعائه للانضمام إلي قائمة المنتخب الإسباني لخوض تصفيات كأس العالم 2022.
ويستعد لويس إنريكي، للإعلان عن قائمة المنتخب الإسباني للمباريات الحاسمة في تصفيات كأس العالم قطر 2022 في قطر ضد اليونان في أثينا 11 من الشهر الجاري والسويد في إشبيلية يوم 14 ، من المنتظر عودة المهاجم الشباب للبلوجرانا للقائمة.
سيعود فاتي إلى الاختيار بعد أكثر من عام من مشاركته الأخيرة، على وجه التحديد ، كان ظهوره الأخير في 13 أكتوبر 2020 أمام أوكرانيا.
قدم مهاجم برشلونة بداية رائعة مع لاروجا، وأصبح أصغر هداف في تاريخ المنتخب الوطني عندما سجل 17 عامًا و 311 يومًا في دي ستيفانو ، أيضًا ضد أوكرانيا في مباراة دوري الأمم الأوروبية ، حيث لعب فاتي أربع مباريات وأصبح على الفور لاعبا أساسيا.
كانت إصابته انتكاسة كبيرة للويس إنريكي ، الذي اعترف عندما اختار قائمة دوري الأمم الأوروبية بأنه كان يميل إلى استدعاء فاتي بعد أن عاد للظهور بهدف رائع ضد ليفانتي ، لكنه كان حذرًا لأنه لم يتعافي بشكل كامل، الآن السياق مختلف ، في كييف ، لوحظ أنه في حالة جيدة وكان حاسمًا كما كان قبل الإصابة.