بارخوان: ليس أمامنا سوى الفوز

بارخوان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

 

شدد سيرجي بارخوان، المدير الفني المؤقت لبرشلونة، على ضرورة تحقيق الانتصار على دينامو كييف الأوكراني، الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال بارخوان، خلال المؤتمر الصحفي أمس الاثنين: “إنه لشرف لي أن أكون مدربا للفريق في مباراة بدوري أبطال أوروبا، واللاعبون معتادون على اللعب تحت أي نوع من الضغط، ولكن غدًا هناك الكثير من الضغط”.

وأضاف: “يوجد لاعبون عائدون من إصابات طويلة ويريدون مساعدتنا، وكل اللاعبين لديهم خيارات للعب، ومن سيشارك سيضطر لتقديم أقصى قدر من الأداء البدني”.

وتابع سيرجي بارخوان: “برشلونة ملزم دائمًا بالفوز، وفي اللحظات الصعبة مثل الآن، الطريقة الوحيدة للخروج من المأزق هو الفوز، حيث سيمنحنا الانتصار فرحة كبيرة”.

وأردف: “تدرب اللاعبون بكثافة وطلبت منهم أن يكونوا منظمين، فالكل يعرف أهمية المباراة والنقاط الثلاث، لكن هذا لا يجب أن يُسبب القلق، حيث سيتعين علينا أن نتفوق”.

وعن حالة النجم الأرجنتيني سيرجو أجويرو، قال المدير الفني المؤقت لبرشلونة: “بالأمس تحدثت معه، هو لازال في غرفته في المستشفى، لكنه هادئ”.

واستكمل سيرجي بارخوان: “نريد أن نجد أسلوبنا، ونلعب بطريقتنا لتحقيق ما نريده، وفي هذه اللحظات الصعبة، يكون من الصعب أن تجد ابتسامة في غرفة الملابس”.

وزاد: “لدي القليل من الوقت للتعامل مع اللاعبين وأسعى لتحقيق أقصى استفادة منهم جميعًا، وبذلت أقصى ما لدي مع فريق الشباب، والآن باعتباري مدرب الفريق الأول أسعى لمساعدتهم”.

وأوضح: “عملية تعافي اللاعبين مهمة جدًا، وتعطي دافع للجميع، ومن المهم أن يحصل العائدون على دقائق ويجب الاستفادة منهم، وديمبلي ظل بعيدًا عن الملعب لفترة طويلة، ويريد أن يساعد الفريق”.

مصدر المقال: خالدي