رد فعل غريب من بيانيتش بعد إقالة كومان

img_ppunti_20200919-212739_imagenes_md_propias_ppunti_200919fcb118-ko2D-U4910305818812qH-980x554@MundoDeportivo-Web
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عبّر ميراليم بيانيتش عن مشاعره تجاه إقالة رونالد كومان من منصبه كمدير فني لفريق برشلونة عبر رسالة مشفرة على حسابه بموقع إنستغرام.

انتقل اللاعب البوسني الدولي حاليًا على سبيل الإعارة في فريق بشيكتاش التركي الممتاز ، ولكن من الواضح أنه لا يزال يشعر بمشاعر قوية تجاه مدربه القديم بعد أن كان غير مرغوب فيه تحت حكم الهولندي المخضرم.

يبدو أن هزيمة برشلونة 1-0 خارج أرضه أمام رايو فايكانو كانت القشة الأخيرة في مسيرته مع النادي الكاتالوني ، حيث أقال كومان من منصبه كمدرب بعد أقل من ساعتين من إطلاق صافرة نهاية اللقاء.

بالنظر إلى أن رايو فايكانو هو أصغر نادٍ في الدوري ولم يطيح ببرشلونة لأكثر من 19 عامًا – فقد كان دليلًا على مدى سقوط برشلونة تحت قيادة كومان ، حيث لم يكن الأمر صعبًا بشكل خاص على إدارة النادي الأسباني.

في أعقاب أنباء إقالته ، لجأ بيانيتش – وهو لاعب سبق أن احتقره كومان ، إلى وسائل التواصل الاجتماعي لإرسال رسالة غير مباشرة في طريق المدرب الهولندي.

أعاد الشاب البالغ من العمر 31 عامًا مشاركة اقتباس على صفحته على إنستغرام مكتوبًا عليه “اعرف متى يجب السماح بذلك” مصحوبًا بالرموز التعبيرية “حسنًا”.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتكلم فيها بيانيتش بصوت عالٍ في معارضة كومان ، حيث كان يلقي الضوء في السابق على علاقتهما السيئة أثناء مشاركتهما في ملعب كامب نو.

لكن بيانيتش عاد من جديد لتوضيح حقيقة رسالته قائلاً عبر حسابه في تويتر: “في عالم تلتصق فيه أعين الجميع بالشاشات، فمن السهل أن تخطأ في اقتباس شخص ما وتضع حديثه خارج السياق”.

وأضاف: “على مدار سنوات عملي، بقصد أو بشكل مباشر أو غير مباشر لم أعتزم الإضرار بأي شخص، أحترم الجميع”.

وأتم: “وأعتزم الاستمرار على هذا النحو في كل الطرق، أتمنى لرونالد كومان الحظ السعيد في رحلته المستقبلية، سأستمر في التركيز على تقديم أفضل ما لدي لصالح فريقي”.

مصدر المقال: خالدي