أليغري تحت الضغط

DOC_happ0c5lz05
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعرض ماسيميليانو أليغري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي لانتقادات كبيرة من الصحافة بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمس الأربعاء أمام ساسولو بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب أليانز ستاديوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

وخسر البيانكونيري بالفعل ثلاث مباريات في الكالتشيو هذا الموسم، منها مباراتين على أرضه، أمام إمبولي وساسولو، حيث يبتعد حاليًا عن المتصدر ايه سي ميلان بفارق 13 نقطة، لكن نابولي قد يعود إلى الصدارة من جديد حال انتصاره على بولونيا مساء اليوم الخميس.

في حين يُنظر إلى المدرب الإيطالي أليغري على أنه المسؤول الأول عن الخسارة أمام ساسولو وحصل على تصنيف 5 من 10 درجات من الصحف الثلاثة الكُبرى في إيطاليا، لا غازيتا وكورييري وتوتو سبورت، لكن التعليقات على الخسارة كانت أقسى من هذا التقييم بكثير.

وكتبت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” تعليقًا على الخسارة: “أليغري لم يُلاحظ أن كرة القدم تغيرت”.

ثم أضافت: “ما كان يعمل بشكل جيد في فترة الخمس سنوات الماضية، الآن لم يعد جيدًا بعد الآن. يوفنتوس لم يستحق الخسارة أمام ساسولو ، لكنهم لا يعرفون كيف يفوزون”.

وأكملت حول تكتيك أليغري: “ما هو الهدف من لعبه الغريب بطريقة 4-4-2 حيث يلعب رابيو كجناح وكييزا في وسط الملعب تقريبًا ولوكاتيلي وحده أمام الدفاع؟ هل أراد الدفاع ضد ساسولو؟”.

فيما أنهت: “يوفنتوس يلعب كرة قدم عادية، إنهم مرتبكون وبدون مهاجم، بالنظر إلى ما لا يفعله موراتا. لا يوجد مشروع واضح، ولكن فقط التزام من قبل اللاعبين الفرديين”.

مصدر المقال: خالدي