هبري كمال: “التربص كان ناجحا و الشيء الإيجابي لا يوجد إصابات”

mqdefault
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بخصوص تقييمه للتربص التحضيري، قال مساعد مدرب وداد تلمسان هبري كمال:” أظن التربص كان ناجحا من كل الظروف الحمد لله من ناحية الإقامة أو حتى اللاعبين تجاوبوا مع عملنا الحمد لله الشيء الإيجابي لا يوجد إصابات ما عدا شمس الدين لكحل الذي نتمنى له الشفاء، الشيء الإيجابي اللاعبين وقفوا معنا ولا حظنا هناك تحسن في أدائهم سواء من الناحية البدنية أو التقني تكتيك إن شاء الله صحيح لم نصل 100 بالمائة لكن إن شاء الله مع البطولة لا يزال متبقي أسبوع إن شاء الله نكون جاهزين يوم.

لن نكون جاهزين 100 بالمائة نسعى لتدارك التأخر

وعما إن كان الوداد سيكون جاهزا لبداية البطولة، قال:” صحيح لن نكون جاهزين 100 بالمائة لا نكذب على أنفسنا لكن إن شاء الله نحن على الأقل 80 بالمائة إن شاء الله بما أنه لا يخفى عليك بدأنا متأخرين لكن إن شاء الله نسعى لتدارك التأخر خاصة مع اللاعبين الذين جاءوا متأخرين قليلا غبنونا لكن إن شاء من يوم السبت نكون جاهزين إن شاء الله.

70 بالمائة بدأت تتضح

متحدثنا وهل إتضحت معالم التشكيلة الأساسية التي سيبدؤون بها اللقاء الأول أمام مقرة، قال:” لم نعد الفريق 100 بالمائة ربما 70 بالمائة بدأت تتضح لكن لا يزال 100 بالمائة بقي هذا الأسبوع واللقاء وإن شاء الله من يكونون جاهزين خاصة وأن معظم اللاعبين لهم نفس المستوى إن شاء الله من يكونون جاهزين نبدأ بهم.

أنا متفائل بهذه المجموعة

وكيف يرى مستقبل الوداد في بطولة هذا الموسم قال مساعد مدرب الوداد:” الحمد لله يجب علينا أن نكون متفائلين، نحن متفائلين خاصة لا أكذب عليك هناك مجموعة جيدة اللاعبين يحبون العمل مجموعة واحدة هناك حيوية وتضامن فيما بينهم إن شاء الله أنا متفائل بهذه المجموعة إن شاء الله.

الشيء الأول نبحث البقاء

في الأخير وعما إن كان الوداد قادرا على قول كلمته هذا الموسم، قال مساعد مدرب وداد تلمسان هبري كمال:” نحن إن شاء صحيح الشيء الأول نبحث البقاء نلعب نضمنها بسرعة في أريحية حتى لا تبقى إن شاء الله واللي جاء مرحبا به بعد.

جمال. ع

مصدر المقال: خالدي