أولمبي الشلف: الطاقم الفني سيركز على الجانب النفسي

aso
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

و مع بداية العد التنازلي لبداية البطولة، فإن المدرب سمير زاوي سيركز أكثر خلال الحصص التدريبية على الجانب النفسي قبل لقاء نادي بارادو ، لأن هذا العامل مهم جدا بالنسبة للاعبين، و سيطالب من لاعبيه الدخول بقوة من أول لقاء لأنهم سيكونون مستهدفين من الجميع، لأن الجميع مصمم على أداء لقاء في المستوى والعودة بنتيجة إيجابية من العاصمة ،والانطلاقة بقوة في بطولة هذا العام وتكرار  انطلاقة الموسم الماضي .

سيخفض وتيرة العمل تفاديا للإرهاق

من جهة أخرى، فإن الطاقم الفني سيعمل هذه الأيام على تخفيض وتيرة العمل خلال هذا الأسبوع بعد العمل الشاق الذي قام به اللاعبين في التربص ، حيث سيتفادى أي برنامج مرهق للاعبين خوفا من عدم إمكانية الاسترجاع قبل المباراة، و هذا لن يخدم الفريق بالدرجة الأولى، و عليه فإن الحصص التدريبية ستكون مخصصة للعمل الفني و التكتيكي بالدرجة الأولى، باعتبار أن المدرب سيخفض من حجم العمل خلال اليومين القادمين، و ستكون الحصص القادمة مخصصة للجانب الفني و وضع آخر الروتوشات على التشكيلة الأساسية التي ستواجه نادي بارادو.

كل الحديث يدور حول مباراة بارادو

لا يدور حديث داخل بيت الأولمبي في الآونة الأخيرة، إلا عن اللقاء الأول في البطولة و الذي سيجمع أصحاب الزى الأحمر و الأبيض بنظرائهم من أتلتيك بارادو بملعب هذا الأخير ، و هي المباراة التي ستجلب إليها الأنظار من دون شك نظراً لقيمة الفريقين، هذا يركز أشبال المدرب سمير زاوي على هذا اللقاء، بالنظر إلى الجاهزية التي يوجد عليها التعداد، لهذا فإن الجميع يعول على الدخول بقوة خلال هذا اللقاء و تحقيق الفوز بالنتيجة والأداء .

الشلف تتعرف على تواريخ الجولات الثلاث الأولى

برمجت الرابطة المحترفة لكرة القدم برنامج الثلاث لقاءات الأولى من البطولة والتي ستنطلق الأسبوع القادم ،حيث أن الشلفاوة سيتنقلون في الجولة الأولى للعاصمة لمواجهة نادي بارادو  أي السبت المقبل وستلعب المباراة على الساعة الرابعة مساء بملعب أحمد فالق بحيدرة .

الجولة الثانية الخميس 28 أكتوبر ببومزراق

أما الجولة الثانية فسيستقبل فيها الشلفاوة فريق أولمبي المدية بملعب محمد بومزراق بالشلف يوم الخميس 28 أكتوبر على الساعة الرابعة مساء ،أي بعد خمسة أيام من لعب الجولة الأولى .

مواجهة الوفاق يوم 6 نوفمبر بسطيف

وبعدها بأسبوع سيتنقل الشلفاوة إلى شرق البلاد لمواجهة وفاق سطيف بملعب الثامن ماي بسطيف على الساعة الرابعة مساء وذلك يوم السادس من شهر نوفمبر القادم ،وخلال ثلاث مواجهات سيستقبل الفريق مرة واحدة ويتنقل مرتين خارج القواعد.

لجنة المنازعات تنمح بوقطاية أوراق تسريحه

فصلت لجنة المنازعات في قضية المهاجم الشلفي عامر بوقطاية مع النادي ،حيث أنه قام بتقديم شكوى لدى لجنة المنازعات مثلما أشرنا إليه سابقا بحجة عدم تلقيه رواتبه الشهرية وطالب بورقة تسريحه ،حيث أن اللجنة فصلت لصالح بوقطاية ومنحته أوراق تسريحه وأجبرت الإدارة الشلفية على تسديد رواتبه ،وبالتالي فإنه أصبح حرا من أي التزام .

م.ب

مصدر المقال: خالدي