كلوب يكشف أسباب تعادل ليفربول مع برينتفورد

01
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تحدث يورغن كلوب، مدرب ليفربول، عن أسباب التعادل مع برينتفورد،ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حسم التعادل الإيجابي مواجهة ليفربول المثيرة أمام رينتفورد، بنتيجة (3-3) في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب غريفين بارك.

وقال يورغن كلوب في حديثه إلى قناة سكاي سبورتس:” لقد لعبنا كرة قدم جيدة حقًا ، وخلقنا فرصًا مذهلة وسجلنا ثلاثة أهداف ، كان ينبغي أن نسجل أربعة ، خمسة ، ستة ، لكنهم استحقوا أهدافهم الثلاثة وكان بإمكانهم الحصول على أربعة أهداف”.

تابع:”لقد قدموا أداءً جيدًا وهذا هو السبب في أنهم يستحقون النتيجة، كان الجو رائعًا وقد قاتلوا بشدة، لقد قاتلنا أيضًا، ولكن لقد فقدنا الكثير من التحديات الفردية في اللقاء وفقدنا ذلك الزخم”.

أضاف:” كنت سعيد بالتعاون بين اللاعبين لعبنا مباراة جيدة، لم يعتقد اللاعبين أننا يجب أن نكون متفوقين في جميع المواقف، كافحنا بشدة وكان علينا ذلك، مع الكرة كنت سعيدًا حقًا مع هذا الأداء “.

حول ما إذا كان برينتفورد هو أفضل فريق صاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي قال: “لأسباب مختلفة ، نعم إنهم جيدون حقًا، يمكن لحارس المرمى الحصول على القميص رقم 10، لقد لعب بعض الكرات الرائعة ولكن كان الشيء الصحيح الذي يجب فعله ضده”.

أوضح:”ليس لدي مشكلة في التعادل عندما تلعب هذا النوع من كرة القدم، عليك أن تخلق الفرص لتستحق الفوز، لقد استحقوا نقطة أيضًا لأنهم قدموا معركة مناسبة، أنا أحترم ذلك كثيرًا، في النهاية كانت هناك مواقف يجب أن نقدمها بشكل أفضل – وبعد ذلك يمكن أن تكون مباراة مختلفة تمامًا”.

مصدر المقال: خالدي