مولودية وهران-حديث عن إنهاء مهام بلحسن و شراك

توفيق بلحسن
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يدور الحديث داخل أسوار مقر نادي مولودية وهران حول قرار سيتخذه رئيس الفريق بإنهاء مهام السكرتير العام للنادي توفيق بلحسن حيث يلوم الرئيس طريقة تسيير ملفات اللاعبين الذين يرفضون فسخ العقد بالتراضي حيث شرع الرئيس رفقة معاونيه على بحث عن سكرتير عام للفريق بشرط أن لم يسبق له و أن عمل مع الرؤساء السابقين.

كما دخل ناطق الرسمي محمد شراك في ملاسنات حادة مع الرئيس بسبب طريقة التسيير الإداري  إلى درجة أنه كاد أن يتشابك بالأيدي لولا تدخل بعض المقربين من الفريق و حسب آخر الأخبار أن المسيّر شراك سيقال من منصبه وهو الذي كان يتقاضى راتب 12 مليون في الشهر.

فريفر  ينظم إلى أمل الأربعاء

فاجأ المهاجم بومدين فريفر  الجميع عندما إختار اللعب في مع الصاعد الجديد أمل الأربعاء وهو الذي كان قريب جدا من اللعب في اتحاد الجزائر لكن نقص العروض ووجود فرق صغيرة كانت تريده لكنه إختار أن يلعب مع أمل الأربعاء براتب لا يتجاوز 80 مليون في الشهر.

المولودية هذا الإثنين في تلمسان

تأكد بشكل رسمي إجراء التربص الصيفي في أعالي لالا ستي يتلمسان لمدة عشرة أيام يتخللها ثلاثة مباريات ودية ،حيث سيقيم زملاء الحارس سوفي في فندق خمسة نجوم مثلما حدث الموسم الماضي من نفس الشهر.

محياوي في قمة الغضب على  يوسف نار بصلة

بدا رئيس مولودية وهران طيب محياوي غاضب و مستاء من اللاعب يوسف نار بصلة الذي كان قد اتفق مع المولودية بعقد لمدة ثلاثة سنوات قادما من نادي رائد عين الدفلى الناشط الموسم الماضي في قسم الهواة حيث إتفق على 40 مليون في الشهر و كل شيء كان عادي جدا لكن بعد 48 الساعة وصلت أخبار أن متوسط ميدان رائد عين الدفلى وقع في جمعية الشلف بإصرار من المدرب زاوي الذي كان دربه في ناديه السابق قبل عودة لجمعية الشلف.

قد يلجأ إلى الرابطة من أجل تأهيله

و حسب  مصدر موثوق من إدارة المولودية أن رئيس الفريق سيتنقل إلى العاصمة  من أجل تأهيل اللاعب على إعتبار أن كل الوثائق مطلوبة موجودة في الفريق  و في حالة وقع في الشلف فإن اللاعب نار بصلة معرض لعقوبة قد تصل إلى ست أشهر نافذة.

م.زينو