مديوني وهران-الإدارة غائبة و أسطوانة غياب الإعانات يتواصل

مديوني وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تتواصل تحضيرات فريق مديوني وهران التي تدخل أسبوعها الثاني ،وتشهد التدريبات حضور عدد كبير من اللاعبين الذين اتصل بهم المدرب مغفور من أجل الإلتحاق بالتحضيرات للوقوف على إمكانياتهم.

فريق مديوني يسير بطريقة غريبة في الآونة الأخيرة،حيث يتحرك المناجير شريف و مغفور في كل الإتجاهات لضمان السير الحسن للتحضيرات في المقابل لا يرد الرئيس على المكالمات و لم يوقع لأي لاعب بصفة رسمية و لم يتفاوض مع أي واحد فيهم وهو ما يطرح العديد من علامات الإستفهام.

مصادرنا أكدت أن شراكة غاضب ككل مرة من غياب الإعانات و أكد لمقربيه أنه تعب من صرف الأموال من ماله الخاص و يبقى بحاجة لمساعدة من السلطات و من محبي النادي.

و من جانب آخر عبر مساعد المدرب مغفور ناير جلول عن غضبه من إقصائه من التسبيق المالي و رفض العمل من دون الحصول على الأموال و يرفض العودة للعمل من دون مقابل.و للتذكير ناير حضر حصة تدريبية واحدة فقط و غادر.

اتصلنا صبيحة البارحة به لمعرفة أسباب غيابه عن التدريبات فقال:”لم أحصل على مستحقاتي،في كل مرة نحن أبناء الفريق نعامل بهذه الطريقة الرئيس منذ سنوات يصرف أموال كبيرة من جيبه و في كل مرة أيضا يكون أبناء مديوني ضحية و يتم تهميشهم،لاحظت أمور سلبية و أخرى إيجابية داخل النادي حيث تم حاب لاعبين شبان بإمكانهم تقديم الإضافة ،كلام الرئيس فيه تناقض كبير و الأموال موجودة عنده ،هل هو ينتظر رحيلنا من أجل صرف تلك الأموال؟

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: , ,