وداد تلمسان-خمسة لاعبين يوقعون و التحضيرات تنطلق الأربعاء

ڨالي أنيس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصلت عملية الإستقدامات في بيت وداد تلمسان بعد التوقيع لخمسة لاعبين وهم المدافع مباركي راسم من شبيبة القبائل، المدافع الأيسر شيراني يوبا من نادي بارادو، المهاجم قالي أنيس من مستقبل وادي سلي، المدافع كواس عبد الرحيم من إتحاد الحراش ومتوسط الميدان رناي أنيس من إتحاد بسكرة.

العدد يرتفع إلى أربعة عشر لاعبا

هذا و إرتفع عدد المستقدمين لفريق وداد تلمسان إلى أربعة عشر لاعبا، بلال تيزي بوعلي من شبيبة القبائل، عمورة أيمن من إتحاد مغنية، بن طوشة عبد الرزاق من مستقبل وادي سلي، بوشعور محمد من رائد واد أرهيو، بلمخطار فتح الله من جمعية مغنية، بحراوي حسام من شبيبة سكيكدة، علوي نافع من إتحاد بسكرة، هريات محمد من جمعية عين مليلة، قاصدي كسيلة من مولودية بجاية، مباركي راسم من شبيبة القبائل، شيراني يوبا من نادي بارادو، قالي أنيس من وادي سلي، كواس عبد الرحيم من إتحاد الحراش، و رناي أنيس من إتحاد بسكرة.

الغوماري تفاوض أمس

تفاوضت أمس إدارة وداد تلمسان مع مهاجم أولمبي المدية الغوماري توفيق الذي حضر إلى مقر الفريق من أجل إنتدابه للوداد بداية من الموسم الكروي الجديد لكن الطرفين لم يتوصلا إلى إتفاق.

بلعريبي يفسخ عقده

فسخ أمس المهاجم بلعريبي ياسر عقده الذي كان يربطه بفريق وداد تلمسان بعد تنازله على أمواله، وهذا بعد موسم واحد قضاه مع أبناء عاصمة الزيانيين قادما إليه من جمعية وهران.

الوداد يشرع الأربعاء في التحضيرات

يشرع مساء اليوم فريق وداد تلمسان في التحضيرات الفعلية تحسبا لبداية الموسم الكروي الجديد 2021/2022 الذي سينطلق في الـ 22 والـ 23 من الشهر المقبل بإجراء أول حصة تدريبية له بالعقيد لطفي.

شيراني يوبا

كواس عبد الرحيم

مباركي راسم