بحراوي حسام (مدافع وداد تلمسان):” شيء جيد عودتي لفريقي”

بحراوي حسام
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عدت للوداد بعد موسمين ووقعت على العقد؟

شيء جيد عودتي لفريقي وداد تلمسان، الفريق الذي لعبت فيه موسمين هو الذي كان السبب في بروزي ومنحني الثقة إن شاء الله عودتي تكون أفضل مما كنت في فريق وداد تلمسان إن شاء الله.

كيف سارت معك الأمور ووقعت على العقد؟

وقعت العقد لم يكن هناك أي مشكل إتفقت معهم بسرعة، الإدارة وضعوا في الثقة حتى أنا كنت أريد العودة لفريق وداد تلمسان إتفقنا بسرعة لم يكن هناك إشكال.

ماذا تنتظر من عودتك؟

إن شاء الله عودتي أعطي أفضل مما لم أكن في  تلمسان، أمنح ما هو أفضل نؤدي ما علينا خاصة نحن الآن أبناء الفريق الضغط سيكون علينا نحن إن شاء الله نعطي ما لدينا ونشرف عقدنا.

هل أنت جاهز لبداية التحضيرات؟

أنا جاهز خاصة أني متواجد في فريق وداد تلمسان أنا مرتاح إن شاء الله نحضر كما يلزم الحال ونقوم بتحضيرات جيدة لأداء موسم جيد بما أن التحضيرات هي كل شيء.

كيف تقيم تجربتك مع شبيبة سكيكدة؟

شبيبة سكيكدة أقيم مشواري، الموسم الأول عندما صعدنا أقيمه جيدا، الموسم الثاني لا أقيمه جيدا خاصة مع مرض والدتي لم أكن أتدرب لم أكن مركز لم أحس نفسي مرتاح مثل الموسم الأول، مرض والدتي أثر عليا كثيرا هو الذي جعلني هذا الموسم الدليل توقفت في العودة اللقاء الرابع أو الخامس توقفت لم أجد راحتي ليس مثل الموسم الأول، الموسم الأول أقيمه جيد لكن في الموسم الثاني ما عدا لقاء تلمسان والساورة شعرت أني جيد.

كيف تتوقع الموسم الجديد؟

الموسم الجديد من الواضح سيكون صعب وتعرف بأن المستوى لا يوجد فرق ما عدا شباب بلوزداد أو الفرق الكبيرة التي لديها الإمكانيات أما بقية الفرق عاديا بإستطاعتك الفوز على فريق كبير و تنهزم أمام فريق صغير، يجب العمل من البداية لحصد النقاط لأداء موسم براحة وإن شاء الله يكون الخير.

ما هو هدفكم هذا الموسم؟

هدفنا مثلما أكدت الإدارة ضمان البقاء بأريحية إن شاء الله نضمن البقاء مبكرا ونحتل مرتبة مشرفة.

ماذا تقول للأنصار في الأخير؟

أنصار وداد تلمسان أقول لهم إن شاء الله هذا الموسم نؤدي ما علينا ونفرحهم، هناك أنصار غاضبين، هناك أنصار يحبونني، لقاء بسكرة هناك أناس غضبوا أي لاعب بإستطاعته في لقاء يمر جانبا، تكون في المستوى الناس تشكرك وبعد نصف ساعة ينقلبون عليك هذا الشيء أعتذر من الأنصار على ذلك الموسم الذي لم نصعد إن شاء الله هذا الموسم “نخلفها لهم”

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,