إتحاد الكرمة-الإدارة تصرف النظر عن حفاف

رضوان حفاف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل  إتحاد الكرمة الناشط ضمن بطولة الثالث هواة تحضيراته الموسمية تحسبا لانطلاق الموسم الكروي الجديد وسط ظروف جيدة حيث دخل الفريق مرحلة الجد  بعدما ضبط  تعداده بشكل شبه رسمي و الشروع في التدرب بمعدل حصتين في اليوم بملعب فلاوسن ” بالبركي ” كما  تشهد التدريبات حضور جل العناصر التي أتمت اتفاقها مع الإدارة بقيادة الطاقم الفني المتكون من قندوسي عيسى و قندوز مختار إضافة إلى مدرب الحراس وحسين الذي عين مكان زحاف و حسب ما علمت به جريدة 90دقيقة من مصادرها الخاصة.

فإن الرئيس عادل كريدة يكون قد صرف النظر نهائيا عن فكرة التعاقد مع مدرب رئيسي الذي كان سيكون رضوان حفاف مفضلا التريث و منح الفرصة للطاقم الحالي الذي يقوم بعمل كبير حسبه و بإمكانه قيادة العارضة الفنية ” للكرماوة ” بشكل عادي خلال الاستحقاقات القادمة.

فيما لا تزال عملية البحث عن مهاجمين في المستوى مستمرة و ذلك لدعم القاطرة الأمامية عقب الانتهاء من الخطوط الخلفية بالإمضاء للمدافع المحوري حمياني لاعب غالي معسكر و ميثالية تيغنيف سابقا بينما تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة للشاب بلعربي سيف الدين الذي يسعى لإقناع الإدارة بالتوقيع له لاسيما أنه أبلى حسنا خلال عملية التجارب.

التحضيرات تسير على أحسن ما يرام وسط رضا الأنصار و المكتب المسير الذي يسعى للعب ورقة الصعود و الذي بدأ الحديث عنه مبكرا هذه السنة وسط معاقل الكرمة .

سيدي محمد