مولودية وهران-حميدي” الحديث عن تغيير الأجواء سابق لأوان “

حميدي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كيف هي معنويات قبل مباراة سكيكدة ؟

صراحة معنويات المجموعة في الحضيض لكوننا ضيعنا فرصة إبقاء بصيص الأمل في اللعب على البوديوم حيث الهزيمة أمام بارادو كانت قاسية و لا تعكس مجرى مباراة بالنظر لكون الفريق المحلي خلق الفرص و سجلها في وقت أننا سيطرنا بدون أن نجسدها بوضع الكرة في الشباك لهذا أعتبر أننا لم نكون مرّكزين أمام منافس معروف أنه يحسن لعب الهجمات المرّتدة و الدليل على ذلك تسجيل ثلاثة أهداف في خمس دقائق.

هل صحيح أنكم لم تتقبلوا هذه الهزيمة ؟

بالتأكيد مباراة كانت مفتوحة من كلا الجانبين الهدف أول للمحليين جاء مبكرا و مع هذا كنا قادرين على تعديل النتيجة و هنالك عدة محاولات لم تستغل و الغريب في الأمر أننا مع بداية الشوط الثاني ضيعنا فرصة سانحة  للتسجيل كانت المنعرج على اعتبار أنه بعد دقيقتين تلقينا ثلاثة أهداف قضت على معنوياتنا في دقائق قبل أن نعود في النتيجة و نسجل ثلاثة أهداف في ظرف قصير أعاد الأمل لكن الهدف الخامس قضى على أحلامنا في وقت كنا أكثر حضورا في المستطيل الأخضر و طبقت المقولة التي تقول السيطرة  لا يعني الفوز.

و هل فريقك لازال يأمل في البوديوم ؟

كنا نأمل في الظفر بهذا المركز لو حقق فريق شبيبة القبائل انتصارات في المباريات الأخيرة لكن تعثره في مباراة “السياربي” و “لياسما” زاد استحالة تحقيق الهدف الذي ضاع بسبب نقص الخبرة و الدخول في مرحلة فراغ رهيبة في الشطر الثاني من البطولة.

كيف تفسر التراجع الرهيب في مرحلة العودة ؟

أعتقد أن التراجع يعود إلى تضيعنا قبل نهاية المرحلة الذهاب لنقاط مهمة خاصة أمام أهلي البرج و أمل عين مليلة زيادة على النقاط التي ضاعت في المباريات مع فرق المستوى الأول خاصة رائد الترتيب ش بلوزداد و إ. الجزائر  حتى أننا خسرنا بعض المواجهات بطريقة ساذجة و هي عوامل أثرت على مردود المجموعة رغم أننا في الذهاب كنا أحسن فريق من حيث النتائج في الداخل و الخارج الميدان كما أريد أن أضيف شيء أخر…

تفضل……..

المولودية نادي كبير بتاريخه و عراقته يعيش منذ تقريبا عشر سنوات بدون استقرار وهو ما يفسر الصعوبة في منافسة الفرق الكبيرة و خاصة التي تملك شركات الوطنية  و ضعت لهم إمكانيات مادية وهو يفسر ألا استقرار داخل الفريق.

هل صحيح أنك في طريق اللعب مع وفاق سطيف ؟

هذه المعلومة لا أساس لها من الصحة و لا يمكنني التفاوض مع فريق أخر لسبب واحد هو أنني مرتبط بعقد ينتهي في جويلية من العام القادم ، كما أؤكد أنني لحد الآن لازالت لم أقرر في مستقبلي على اعتبار أنني أنتظر نهاية هذا الموسم الذي كان شاقا حتى أفصل بشكل نهائي.

و هل صحيح أرسلت إعذار للإدارة ؟

هذه المعلومة غير صحيحة و لا أساس لها من الصحة لسبب واحد أنني مرتبط بعام إضافي مع الإدارة و بالتالي لا يمكنني الحديث عن مستقبلي في هذا الظرف بالذات.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,