فغلول ” لا أفكر في تغير الأجواء و مستعد لتجديد عقدي “

فغلول
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في البداية ما تعليقك على خسارة الثقيلة أمام ” الباك”؟

صراحة لم نكن نتوقع أن نخسر بهذه النتيجة بالنظر لكون المباراة كانت متكافئة في جل أطوارها بدليل أننا أنهينا الشوط الأول متأخرين بهدف دون مقابل لكن في الشوط الثاني إفتقدنا للتركيز و تلقينا ثلاثة أهداف في ظرف خمس دقائق وهو ما أفقد تركيزنا أننا عدنا بقوة في الدقائق الأخيرة و كنا قادرين على تعديل النتيجة بالنظر للمحاولات الكثيرة التي أتيحت لنا و الحظ كان بجانب الفريق المحلي.

ألا ترى أن فريقك دخل في عطلة قبل الأوان ؟

لا أظن أننا دخلنا في عطلة مبكرة حيث كنا نبحث على تحقيق الفوز حتى نبقي بصيص من الأمل في الظفر بمركز يؤهلنا لمنافسة قارية لكن إصطدمنا بمنافس يمر بفترة صحية من حيث النتائج الإيجابية متتالية و بالتالي لم ندخل جيدا في المباراة لكن الأهم هو قوة الشخصية التي كانت حاضرة حتى الدقيقة الأخيرة لكن الحظ إبتسم للمحليين.

كيف تفسر التراجع الرهيب في مرحلة العودة ؟

أعتقد أن هناك عدة العوامل وراء تضييع الأهداف التي كانت مسطرة منذ بداية الدوري منها تحقيق اللقب أو الظفر  بالبوديوم حيث كل شيء ضاع في المرحلة الثانية ففي البداية كنا أحسن فريق بالنظر للنتائج الإيجابية داخل و خارج القواعد لكن كل شيء إنقلب علينا حيث ضيعنا النقاط داخل القواعد و خسرنا المباريات بطريقة ساذجة زيادة على ذلك غياب الحوافز سبب تأثر ما أفقد اللاعبين تركيزهم حيث كنا نشعر أننا غير محيطين من الإدارة وهو ما يفسر دخولنا في مرحلة فراغ أثرت علينا رغم أننا كنا قادرين الذهاب البعيد في البطولة لو توفرت العوامل التحفيزية و مشكل رواتب كما أريد أن أضيف شيء آخر.

تفضل…

كما أنه من بين أسباب ترجع النتائج خاصة في بداية مرحلة العودة هي الخسارة غير المنتظرة أمام وداد تلمسان حيث كانت ضربة موجعة في شق الذهني بالنظر لكوننا كنا نطمح الذهاب بعيدا في كأس الرابطة لكن خروجنا من هذه المنافسة أثر علينا كثيرا وهو ما يفسر النقاط الكثيرة التي ضاعت على أرضنا.

هل شرعت التفكير في مستقبلك الموسم القادم ؟

صراحة رغم أنني في نهاية عقدي مع الفريق لكني لا أفكر في تغيير الأجواء و مستعد لتجديد عقدي لكن بشروط و أعتقد أنني لن أجد فريقا بحجم النادي إسمه مولودية وهران لكن قرار الأول و الأخير يبقى عند الإدارة أما من جهتي أنا مستعد للبقاء و المواصلة في ظل محاولة لعب الأدوار الأولى في الموسم الجديد.

ماذا تقول لأنصار مولودية

كنا نتمنى أن نفرحهم باللقب أو الكأس لكن عوامل كثيرة أثرت علينا منها كثرة المباريات و اللعب كل 72 الساعة  تحت درجة  50  زيادة على غياب الجمهور هي عوامل وراء الفشل في تحقيق هدف يسعد أنصارنا أوفياء.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,