عتو أيمن مدافع الوداد:”لا ننتظر الهدايا من الفرق وسنؤكد ذلك “

عتو
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قال المدافع الأيمن لوداد تلمسان عتو أيمن عن تحضيراتهم لمقابلة القبائل:” التحضيرات تجري في ظروف جيدة، نحن واعيين بهذه المقابلة، يجب إن شاء الله ربي يوفقنا وكل التعب لن يذهب في الباطل، أتمنى أداء خطوة جيدة في مباراة القبائل، لا يخفى عليك شبيبة القبائل لديها مباراة يوم 10 أوت النهائي، نحن لا ننتظر من أي فريق منحنا هدية لأن كل الفرق تلعب بكل نزاهة ونحن سنذهب إلى هناك ونؤكد يوجد مكانة في القسم الأول وإن شاء الله يا ربي ضمان البقاء.

“يجب أن نكون واعيين بهذه المقابلة التي تنتظرنا “

وكيف يرى المقابلة، قال:” المقابلة لن تكون سهلة ستكون صعبة يجب أن نكون واعيين بهذه المقابلة التي تنتظرنا ونعطي كل ما لدينا للعودة بنتيجة إيجابية إن شاء الله.

“نحن محضرين لها تحضير جيد وواعين بالمسؤولية”

متحدثنا وعن العودة بنتيجة إيجابية من القبائل تجعلهم في ترتيب مريح وأفضل، قال:” نحن لا يخفى عليك نحن محضرين لها تحضير جيد وواعين بالمسؤولية التي تنتظرنا ونحن نتمنى إعطاء كل ما لدينا إن شاء الله في مقابلة شبيبة القبائل للعودة بنتيجة إيجابية.

“المقابلات ليست متساوية”

في الأخير وكيف يرى بقية المشوار، قال المدافع الأيمن لوداد تلمسان عتو أيمن:” المقابلات ليست متساوية كل مقابلة ولها تحضيرها الخاص وكل مقابلة ولها خصوصيات إن شاء الله نحن يا ربي نكون واعيين باللقاءات المتبقية لضمان البقاء لكي وداد تلمسان الموسم المقبل يكون في القسم الأول.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,