خطاب :”الهدف الذي سجلته أمام الساورة سيحررني”

خطاب
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في البداية ما تعليقك على النتيجة المحققة ؟

لقد قدمنا مباراة جيدة في جل أطوار اللقاء حيث تحكمنا بشكل جيد فوق الميدان و كنا قادرين على التهديف لو أحسنا ترجمة بعض المحاولات التي أتيحت لنا في جل فترات المباراة،لكن الحظ لم يكن بجانبنا لكن نقطة تبقى مهمة بالنظر لقيمة المنافس المتواجد في المركز الثالث.

من شاهد اللقاء يؤكد أن فريقك كان قادر للعودة بكامل الزاد ؟

هذا صحيح لو نعود إلى مجريات المباراة منذ البداية فأظن أننا كنا أكثر خطورة خاصة في الهجمات المرّتدة و كانت لنا عدة محاولات لم نحسن إستغلالها و ما زاد الصعوبة هو أننا كنا متمركزين بشكل جيد و لم نترك الفراغات خاصة في وسط الميدان أين يعتمد لاعبو الساورة على البناء من الوسط و تقديم تمريرة أخيرة من العمق،حيث لو سجلنا في الشوط الأول لتغيرت معطيات المباراة.

الكل يجمع على أن مولودية كان الأفضل من الفريق المحلي ؟

صراحة لقد درسنا  نقاط قوة و ضعف مع المدرب بوعزة الذي كان يركز و نحن نشاهد بعض مباريات فريق الساورة لتشخيص نقاط قوة و ضعف الفريق المحلي حيث تبين أن منافسنا بقدر ما يحسن خلق فرص كثيرة لكنه يفتقد إلى تركيز و كثير التسرع وهو ما يفسر الصعوبات التي واجهته في الشوط الأول و الهدف الذي سجل علينا لم نتأثر به خاصة أنه جاء عبر تسديدة زاحفة من 30 المتر.

و ماذا عن عودتك إلى الفريق الأول ؟

أعتقد أنها كانت موفقة بالنظر لكوني وجدت صعوبات كبيرة في بداية التحضيرات و عدم    الإندماج بسرعة مع المجموعة و محاولة خطف مكاني في التشكيلة الأساسية و  نزولي إلى الفريق الرديف قصد كسب أكبر عدد من المباريات في الأرجل كان الوراء تحسن أدائي في المباراة أمام أبناء الجنوب.

هل الهدف الذي سجلته سيحررك حتى تؤكد في مباراة سطيف ؟

بالتأكيد سيحررني بقدر ما كان دخولي إيجابي حيث عدلت النتيجة في توقيت مهم جدا زيادة كانت لي محاولات للتهديف الحظ بجانبي المهم أننا حققنا أمام منافس يحتل الصف الثالث حاول في الدقائق الأخيرة لكن طريقة الدفاع و الإمتصاص صعبت عليهم إختراق الخط الخلفي.

كيف ترى مباراة الوفاق مقررة هذا الثلاثاء ؟

هي مباراة صعبة مفتوحة على كل الإحتمالات لا خيار لنا سوى الظفر بكامل الزاد و لما الإرتقاء إلى صف الثالث في حالة تعثر الساورة أمام البرج و بالتالي كل شيء وارد فقط علينا تأكيد نقطة محققة أمام الساورة و الفوز على الرائد الترتيب وفاق سطيف.

هل يملك فريقك القدرة على الإطاحة بالرائد ؟

لا أحد يمكنه أن يتنبأ بالنتيجة حيث كل شيء سيلعب على تفاصيل صغيرة و نتائج  الوفاق في مرحلة العودة كانت غير مستقرة بدليل على ذلك الخسارة المهينة أمام المدية بثلاثية مقابل واحد و هو ما يجبرنا على إستغلال فراغ الرائد في المباريات الأخيرة من أجل تدعيم رصيدنا من النقاط و الإقتراب من مقدمة الثلاثي.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,