شباب تيموشنت-طالبي يناشد السلطات و يبدأ التفكير في المستقبل

الهواري طالبي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدو أن رئيس شباب تيموشنت الهواري طالبي أصبح يفكر من الان في الموسم المقبل،قبل نهاية هذا الموسم بجولة واحدة،حيث ناشد هذه المرة السلطات المحلية و الولائية من أجل الوقوف بجانب الفريق ماديا ومعنويا،حتى يتم التحضير الجيد للموسم المقبل وعدم الوقوع في الأخطاء السابقة.

و قد خص يومية 90 دقيقة رئيس السيارتي طالبي الهواري الذي قال:لا أنكر أننا نفكر في الموسم المقبل من الآن،بما أن الصعود ضاع منا هذا الموسم،رغم أن الفريق قدم نتائج طيبة لكن التوفيق لم يكن بجانبنا بالمناسبة نناشد السلطات المحلية و الولائية عبر يومية 90 دقيقة أن يقفوا بجانب الفريق لم نستفيد كثيرا هذا الموسم من الأموال،نتمنى أن يكون الموسم المقبل مغايرا للحالي،ويتم تفهم أوضاع الفريق من طرف السلطات.

شبان السيارتي يبهرون

بالعودة لمباراة أولمبي أرزيو،سجلنا منح الفرصة لبعض الشبان في المباراة،من طرف المسؤول الأول عن العارضة الفنية حمودة كبداني إذ قدموا ما عليهم في الميدان في إنتظار التأكيد وبذل مجهودات أخرى خلال المواعيد المقبلة،وأيضا التحلي بالانضباط،الذي يعتبر سر نجاح أي لاعب أن أراد الوصول للأعلى.

صنابي مطلوب في تونس

من جانب آخر كشفت مصادر يومية 90 دقيقة،أن وسط ميدان شباب تيموشنت أصبح مطلوب من فريق تونسي لم تتسرب الأخبار عن هويته وأيضا الدرجة التي ينشط فيها،إلا أن صنابي ينتظر نهاية الموسم الكروي السبت المقبل مع فريقه وبعد ذلك يدرس هذا العرض الرسمي.

كبداني:” ضيعنا قرابة 8 أو 10 فرص هجومية “

عند نهاية المباراة صرح المدرب الرئيس حمودة كبداني بهذا التصريح وقال:أظن أننا قدمنا مباراة كبيرة،سيطرنا فيها بالطول والعرض،كللت هذه السيطرة بفوزنا على لوما ثلاثية لواحد،كما ضيعنا 8 الى 10 فرصا في المباراة،ستكون عند وعدنا عندما وعدنا الأنصار أن ننهي الموسم بقوة.

السيارتي تواجه غالي معسكر وديا الثلاثاء

برمج المدرب الرئيس حمودة كبداني مباراة ودية الثلاثاء تجرى بتموشنت وهذا من أجل التحضير الجيد لختام المنافسة،حيث سيستقبل فيها السيارتي رائد الترتيب مستقبل وادي سلي.

محمد .ش