أولمبي أرزيو 1 _ شباب تيموشنت3-هاتريك أوسعد ينهي لوما

received_825596448348634
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لم يتمكن أولمبي أرزيو من تحقيق على الأقل تعادلا ، حيث خسر بثلاثية لواحد أمام الضيف شباب تيموشنت ، المرحلة الأولى شهدت دخول قوي من أشبال المدرب كبداني وفي د 2 الحكم الرئيسي لارقات يعلن عن مخالفة للسيارتي ، قام بتنفيذها صنابي لكن يوغرطة يبعد الكرة للركنية ، وفي د 4 مخالفة دائما للسيارتي ، نفذها هذه المرة مولاي وكانت قوية الحارس يوغرطة يبعد الخطر الركنية ، رد فعل المحليون جاء في د 10 عن طريق بن مراح الذي مرر كرة ناحية بيكادجي الأخير يوزع ، لكن لا أحد في الاستقبال .

وفي د 15 مولاي ينفذ ركنية و أوسعد براسية يفتتح عداد الأهداف ، تواصل ضغط الزوار وفي د 22 حماني يوزع كرة داخل منطقة العمليات و صنابي براسية قوية تمر بقليل فقط فوق العارضة الأفقية ، د 27 عزماني يمرر ناحية صنابي الأخير يراوغ ويمرر ناحية أوسعد الأخير بدون عناء يضيف الثاني ، بعد ذلك تواصل ضغط الزوار لكن بدون جدوى وفي د 40 علالي يحاول بتسديدة قوية لكنها مرت جانبية الدقائق المتبقية لم تحمل الجديد في النتيجة وانتهت بتقدم السيارتي هدفين دون رد .

المرحلة الثانية سارت تقريبا على نفس المنوال وفي د 50 لعبة جماعية جميلة من لاعبي السيارتي الكرة تنتهي عند عزماني يسدد مرت جانبية وفي د 65 بن مراح يخادع الحارس خالدي بتسديدة أرضية زاحفة وفي د 73 ركنية لشباب تيموشنت الكرة تجد اوسعد الذي يضيف الثالث ، بعد ذلك تواصلت السيطرة من لاعبي تيموشنت لكن دون جدوى ، لغاية نهاية المباراة بفوز مستحق لشباب تيموشنت بثلاثية لواحد أمام أولمبي أرزيو الذي سقط كما هو معلوم منذ عدة جولات سابقة .

الأصداء

صنابي ،خرباش وأوسعد يعودون لكربوسي

شهدت مباراة أمس ، عودة ثلاثي شباب تيموشنت ، وهم على التوالي : أمين صنابي ، نصر الدين أوسعد وخرباش الى ملعب كربوسي ، بعد أن سبق لهم في أحد المواسم القليلة الفارطة تقمص ألوان أولمبي أرزيو .

لاعبوا الفريقين بالأحضان

عند حلول وفد شباب تيموشنت بملعب الشهيد كربوسي منور ، استقبل الوفد بحفاوة ، حيث أنه تبادل لاعبوا الفريقين التحية وأيضا بالاحضان .

14 لاعبا فقط من لوما حضروا

حضر فقط 14 لاعبا من أولمبي أرزيو أمس ، دونت أسمائهم على ورقة المباراة ، بالمقابل غابت البقية ، لاسيما وأن الفريق سقط وبعضهم لا يريد العودة .

حلاوي يصاب في آخر لحظة

في آخر لحظة ، شعر المدافع المحوري لشباب تيموشنت جلاوي ، ببعض الآلام ، ما طلب إعفائه من مباراة لوما ، حيث لم يشارك أمس إلا ان اصابته لا تدعوا الى القلق .

عبد اللطيف ينهي الموسم

من جهته أنهى قائد السيارتي عبد اللطيف الموسم الكروي ، بسبب معاناته من إصابة أجبرته على عدم المشاركة أمس في مباراة لوما وبما أن البطولة بقي على نهايتها جولة واحدة فإن عبد اللطيف أن يعود قبل ذلك ما أنهى الموسم الكروي .

رديف لوما يخسر برباعية

لم يتمكن رديف أولمبي أرزيو من تحقيق الفوز أمس على حساب نظائرهم من شباب تيموشنت ، حيث خسروا برباعية لهدفين .

نقادي نبيل مدربا جديدا لرديف السيارتي

أقدمت ادارة شباب تيموشنت على تعيين المدرب نبيل نقادي مدربا جديدا لرديف شباب تيموشنت ، حيث نجح هذا التقني في أول ظهور رسمي له .

يوغرطة يبعد الكرة براسية في د 30

شهدت د 30 من زمن المرحلة  الأولى توزيعة قوية على شكل تسديدة من خرباش ، إلا أن حارس أولمبي أرزيو شعبان يوغرطة ابعد الخطر براسية وليس بقبضة اليدين .

علالي قدم مباراة كبيرة

قدم المهاجم الأيمن لشباب تيموشنت علالي مباراة كبيرة أمس ، حيث تحرك ، راوغ ووزع عدة مرات كانت تبدو خطيرة على حارس لوما يوغرطة .

أوسعد يسجل هاتريك

تمكن مهاجم شباب تيموشنت من تسجيل ثلاثية كاملة في شباك الحارس يوغرطة الأولى والثالثة براسية والثاني بتسديدة ، حيث كان في يومه أمس .

إدارة لوما تنتظر اعانتي 2020 و 2021 .

لا تزال إدارة أولمبي أرزيو تنتظر اعانتا البلدية لموسمين 2020 و 2021 حيث لا تزالا لم تدخل بعد خزينة الفريق .

لاعبوا لوما لم يكونوا رياضيين في د 60

شهدت د 60 سقوط قائد السيارتي امين صنابي الذي عرقل من طرف أحد لاعبي لوما ، وفي تلك الأثناء لم يخرج لاعبوا لوما الكرة إلى خط التماس ولعبت بشكل عادي .

المفردات الأساسية: , ,