وداد تلمسان-قهر الوفاق جاء في أفضل توقيت

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تأهل وداد تلمسان إلى الدور الربع نهائي من منافسة كأس الرابطة بعد فوزه أمام مضيفه وفاق سطيف بنتيجة هدفين مقابل واحد،في المباراة التي جمعتهما  فوق أرضية ملعب الثامن ماي 45 بسطيف،وهو الفوز الذي سيكون له وقعه الإيجابي على نفسية اللاعبين تحسبا للمواعيد الرسمية المقبلة خاصة وأنه جاء خارج الديار وأمام فريق قوي كان قد فاز عليه في البطولة برباعية كاملة مقابل واحد.

وبالعودة لمجريات مباراة الكأس أمام سطيف، فنجد أن وداد تلمسان لم يدخل جيدا في المباراة ما جعله يتلقى هدفا مبكرا بعد مرور خمسة دقائق فقط عن طريق المهاجم غشة،لكن الزيانيون عادوا وتمكنوا من تعديل النتيجة بواسطة المهاجم زرمان جمال في الدقيقة 33 وهو ما جعلهم ينهون المرحلة الأولى متعادلين بهدف لمثله.

لكحل يضيف الثاني ويمنح التقدم

وفي المرحلة الثانية قدم عناصر وداد تلمسان مستوى فني مقبول وهو ما مكنهم من تسجيل الهدف الثاني عن طريق المدافع المحوري لكحل شمس الدين في الربع ساعة الأخيرة، مانحا بذلك فريقه بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي.

المدرب يادل ينجح في قيادة الوداد

ويمكن القول أن المدرب الحالي لوداد تلمسان يادل جواد قد نجح فعلا في قيادة الفريق إلى التأهل إلى الدور الربع نهائي من منافسة كأس الرابطة بفضل الرسم التكتيكي والأداء الذي قدمه اللاعبون طيلة التسعين دقيقة، وهو الذي تولى الإشراف على الفريق خلفا للمدرب المستقيل بن شاذلي، علما أن المدرب يادل جواد قاد الفريق خلال مرحلة الذهاب خلفا للمدرب عبد العزيز عباس خلال مواجهتي القبائل وبلعباس.

الفريق يثأر من خسارة البطولة

وبفوزه أمام وفاق سطيف بثنائية مقابل واحد وتأهله إلى الدور الربع نهائي، يكون بذلك فريق وداد تلمسان قد ثأر لنفسه من خسارة البطولة التي كان قد تلقاها أمام الوفاق في الجولة التاسعة عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب برباعية كاملة مقابل واحد.

الفوز معنوي قبل لقاء الشلف في البطولة

والأكيد فإن الفوز والتأهل الذي حققه أبناء عاصمة الزيانيين وداد تلمسان أمام وفاق سطيف يبقى معنوي كبير وسيسمح لهم بالتحضير الجيد وفي أحسن الظروف الممكنة تحسبا لموعد لقاء البطولة أمام جمعية الشلف بالعقيد لطفي برسم الجولة الواحدة والعشرين.

تغييرين على مستوى التشكيلة الأساسية

عرفت التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها الطاقم الفني لوداد تلمسان أمام وفاق سطيف إجراء تغييرين إثنين مقارنة بما كان عليه الحال أمام شباب قسنطينة في الجولة الأولى من مرحلة العودة، وهذا بإشراك المدافعان عتو أيمن ولكحل شمس الدين مكان المدافع المحوري مباركي سفيان والمهاجم عايشي منير المصابان.

أول هدف للكحل وزرمان يوقع الخامس له

تمكن المدافع المحوري لكحل شمس الدين من توقيع أول هدف له هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بفضل الهدف الذي سجله أول أمس أمام وفاق سطيف والذي منح به فريقه التأهل إلى الربع نهائي، في حين رفع المهاجم زرمان جمال رصيده من الأهداف إلى خمسة هذا الموسم بعد الهدف الموقع أمام الوفاق والذي عدل به النتيجة والذي يضاف إلى الأهداف الأربعة التي كان قد سجلها في البطولة أمام بلعباس، مولودية الجزائر،بارادو وسطيف.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,