إتحاد بلعباس- منزلة قدم مباراة في القمة أمام بسكرة

منزلة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد أن تحدد غياب كل من المدافعين حمزة و انس عباس تخوف الجميع من هذا الغياب لكنهم سرعان ما اكتشفوا الوجه الجديد الشاب منزلة الذي  قدم مباراة رائعة أمام اتحاد بسكرة في محور الدفاع رفقة زميله ليث عبد العزيز حيث حرم مهاجمي بسكرة من عدة كرات كما أرغم رأس الحربة شيبان على التراجع للخلف قصد جلب الكرة و هو ما أرهقه كثيرا .

لعب بحرارة قوية من دون خطّأ

المدافع الشاب منزلة لعب بحرارة زائدة طيلة التسعين دقيقة بالرغم من سوء أرضية الميدان إلا أنه استطاع أن يكون ظلا لنفسه و يمنح الثقة لحارسه مرسلي الذي لم يجد صعوبة في التعامل معه بالرغم من إنها المرة الأولى التي يلعب معه فيها كأساسي إلا انه تحلى بإرادة قوية جعلت الجميع يثني عليه بعد نهاية المباراة اثر الفوز الذي حققه الاتحاد.

يحتاج الاهتمام أكثر و العمل بجد

من المقومات التي ستساعد اللاعب منزلة هذا الموسم هو الاهتمام الذي وجب على الإدارة و الطاقم الفني منحه إياه خاصة و أنه يملك كافة الإمكانات التي تسمح له بحجز مكانة أساسية في تشكيلة اتحاد بلعباس الذي لطالما عودنا على لاعبين كبار خاصة في الخط الخلفي .

عوض حمزة و عباس بامتياز في الدفاع

اللاعب منزلة عوض و بامتياز زميليه عباس انس و حمزة الغائبان بداعي الإصابة التي تعرض لها في السابق و هو ما مكنه من كسب عدة أسهم لدى الطاقم الفني حتى يتم الاعتماد عليه مستقبلا و هو اللاعب الذي تلقى الإشادة حتى من الفريق المنافس اتحاد بسكرة .

منزلة ” قدمت ما علي و لا يزال المشوار طويل أمامي”

كشف اللاعب منزلة انه قدم فقط ما يجب أن يقدمه لفريق منحه كل شيء و تتلمذ في جل فئاته الشبانية إلا انه يأمل في العمل أكثر حتى يحقق مسيرة طيبة مع اتحاد بلعباس و صرح قائلا” أدائي في مباراة الجمعة إمام بسكرة منبثق من إرادتي و عزيمتي التي سمحت لي أولا بتشريف عقدي مع الاتحاد و ثانيا هذا ليس إلا واجبي لأنني نلت فرصة التواجد كأساسي في اللقاء و أتمنى أن أنال فرصتي مستقبلا من خلال العمل الدائم الذي سيسمح لي بحجز مكانة مع الفريق “.

” أتمنى أن تحل المشاكل بسرعة داخل الفريق”

و أكد خريج المدرسة العباسية منزلة أنه يأمل رفقة زملائه في حل المشاكل التي يعاني منها الاتحاد خاصة المالية و الإدارية حتى يخرج من النفق المظلم الذي يتواجد به و بالتالي إيجاد الحلول التي تضعه في بر الأمان و صرح قائلا: “أتمنى أن تحل المشاكل المالية و الإدارية التي أثرت على الفريق في بداية الموسم الحالي و بالتالي الخروج الى بر الأمان “.

علال.ج

المفردات الأساسية: ,