مولودية سعيدة -باعوش “أحبذ الاستقرار و سأعمل على تطوير مستواي أكثر”

باعوش بوبكر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

الجميع في محيط النادي يتطلع لما ستسفر عنه الجمعية العامة للنادي الهاوي المنتظرة في القريب العاجل أو الأيام القليلة المقبلة حيث ستكون الجمعية العامة المقبلة ذات أهمية بالغة وذلك نتيجة التطورات الأخيرة التي طفت على السطح وأهمها إمكانية مغادرة الطاقم المسير للنادي بنسبة كبيرة تلبية لرغبة الأنصار .

ويتمنى كل محبي الفريق السعيدي أن تنعقد هذه الجمعية في أقرب وقت ممكن ويخرج من خلالها الأعضاء بالحلول اللازمة التي ستساعد الفريق على الوقوف على رجليه وكذلك حتى تكون في مستوى الحدث كما يتمناها والي الولاية الذي وعد بمساعدة الفريق في أكثر من جانب .

عبر المدافع الأيسر باعوش بوبكر عن فرحه الكبير أمله بعد ترسيم النادي لصعوده وعودته إلى القسم الثاني للهواة ، حيث أكد قائلا :” لحد الساعة لا زالت الفرحة تغمر قلبي بصعود المولودية  ولكن علينا طي هذه الصفحة .

فبتضافر جهود جميع المسيرين واللاعبين والطاقم الفني وأنصار النادي الذين كان دورهم كبيرا خاصة في الجانب المعنوي سنتمكن من الوصول بالفريق إلى سالف عهده بالرغم من أن البعض يراهن على استحالة بلوغ هذا الهدف نتيجة الوضعية التي يتواجد عليها الفريق حاليا خلال التي يصفها الجميع بالصعبة وباستحالة الخروج منها

سأكون أفضل في بطولة الموسم المقبل”

كما تحدث ابن مدينة سعيدة عن مستوى الأداء الذي كان له في بطولة الموسم الفارط مقارنة بالمواسم الماضية ، حيث أضاف بخصوص هذه النقطة متحدثا :” مقارنة بالموسم الماضي أعتقد أنني لم أستطع الكشف عن كل قدراتي الفنية والبدنية خاصة خلال مرحلة العودة ، نتيجة الإصابات وسوء الحظ والضغط الكبير الذي ميّز مواجهات الفريق.

إلا أن هذا لا يمنعني من السعي لتطوير مستواي الذي عرفني به الجميع في أول موسم لي مع الفريق الأول الذي قد يؤهلني للتواجد ضمن التشكيلة الأساسية خلال مواجهات الفريق للموسم المقبل وهو ما يفرض علي بداية التحضير مبكرا لأكون في الموعد بداية مع استئناف البطولة

” أفضل الاستقرار وأنتظر تسوية وضعية الفريق

هذا وكشف متعدد المناصب عن قلقه بعض الشيء رفقة باقي اللاعبين من الجمود الحالي قصد تحديد وجهتهم في الموسم المقبل ، و بشأن هذه النقطة أضاف متحدثنا قائلا :” بنهاية الموسم من الطبيعي لنا كلاعبين أن نتطلع لمعرفة جديد النادي خلال الفترة المقبلة والاجتماع مع مسئولي الفريق ، ليس لي أدنى مشكل للمواصلة ضمن تعداد النادي.

أنا وجدت ضالتي من خلال تواجدي في الفريق ، صراحة لدي البعض من العروض الرسمية وغير الرسمية لكني أفضل الاستقرار كما أحبذ اللعب على ورقة الصعود لأن المولودية لا يجب أن تبقى وتعمر طويلا في القسم الثاني للهواة.

كما أن اللعب على الصعود للمستوى الأول المحترف تحفيز تلقائي لأي لاعب مهما كانت صفته أو وزنه في الفريق لأنها تغير الكثير من الذهنيات وتجعل منك لاعبا محترفا في كل تصرفاتك سواء داخل الميدان أو خارجه

أبو وجدان