شباب قسنطينة – ترجي مستغانم : «الحواتة» في أول إختبار خارج الديار .

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في إطار تسوية رزنامة الجولة الأولى من بطولة الدرجة المحترفة الأولى موبليس ينزل ترجي مستغانم  اليوم  الأربعاء ضيفا  على منافسه شباب قسنطينة  بملعب بلعيد  بلقاسم بميلة  على الساعة الرابعة مساءا في لقاء يلعب كما هو معلوم  بدون حضور الجمهور  من أجل الدفاع عن حظوظه كاملة خاصة بعد الفوز المعنوي في الجولة الماضية ضد مولودية وهران

 

 وفد  الترجي حط الرحال  بالمطار يوم الإثنين

 

علما أن الفريف تنقل صبيحة يوم  الإثنين إلى قسنطينة جوا  في رحلة خاصة من مطار احمد بن بلة بوهران أين جطت القائمة المعنية باللقاء  و الطاقم المرافق بمطار مدينة الجسور المعلقة بمطار محمد بوضياف  إجتنابا لمشقة السفر خاصة بعد لقاء الأمسيو  الذي جرى يوم السبت المنصرم  بحيث لم يستفد الفريق  سوى من راحة يوم الأحد بعثة الترجي بخير إلى مطار محمد بوضياف بقينطينة

 

الإقامة بفندق البساط الأحمر بميلة

 

بعد محطة الوصول إلى مطار قسنطينة كانت وجهة الفريق و الطاقم المرافق  بعدها إلى مدينة ميلة و تحديدا إلى فندق البساط الأحمر  مكان إقامة الفريق في ظروف جيدة .

 

الرزنامة تجبر  أشبال حجار  تمديد البقاء .

 

نظرا لعامل الرزنامة الذي يلعب فيه الحواتة اربع مباريات في ظرف أسبوعين باحتساب مباراة جولة السبت المنصرم  ضد المولودية  يواجه الترجي اليوم الأربعاء 2 اكتوبر شباب قسنطينة في مباراة تسوية الرزنامة بعد و ثلاثة أيام يوم الأحد المقبل  6 أكتوبر ضد إتحاد خنشلة ثم إنحاد العاصمة بمستغانم يوم السبت 11 أكتوبر .

 

تأكيد الانطلاقة يمر عبر بوابة ملعب ميلة .

 

تعداد الترجي المنتشي بالفوز بنقاط مباراة الداربي سيكون حافز معنوي لرفقاء توفيق عدادي من خلال هذا التنقل إلى عاصمة الشرق الجزائري من  أجل تأكيد الانطلاقة الموفقة و العودة على الأقل بنقطة التعادل أمام منافس منشي هو الاخر  بالفوز الثمين الذي عاد به من تنقله في الجولة الماضية إلى الشلف .

 

التركيز على عامل الاسترجاع

 

كما ينتظر أن يركز الطاقم الفني والطبي و المحضر البدني  على عامل الإسترجاع في مثل هكذا حالات  بحيث يكون الكوتش قد مدد القائمة احتياطا خاصة في ظل بعض الغيابات وعدم جاهزبة أسماء أخرى  بحيث   سبق و  أن  صرح  أنه لا يتخوف من   العامل  البدني بالنظر إلى العمل الكبير خلال  التربصات التي سبقت المنافسة  فقط نحن بحاجة إلى مزيدا من المنافسة .

 

أسماء حكام المباراة المتأخرة

 

علينت لجنة التحكيم لإدارة هذه  المباراة المتأخرة كل من الحكم إبرير كحكم رئيسي، شلالي مساعد أول مناصر مساعد ثاني فيما أسندت مهمة الحكم الرابع إلى الحكم ميلية.

 

الرديف يتنقل أمسية  الخميس

 

يشد أشبال المدرب مجاهد حمادي غدا الخميس الرحال صوب مدينة خنشلة للإقامة هناك ليلتها و ليلة  الجمعة على أن يكون الحواتة الصغار على موعد المباراة التي تجمعهم ضد رديف إتحاد خنشلة يوم السبت في إطار رزنامة الجولة الثالثة من البطولة ونشيرا بان الفريق أجرى مباراة ودية ضد ارزيو أمس الثلاثاء .

 

بن شريف يعود إلى أجواء التدريبات

 

بعد تماثله للشفاء من الاصابة وشروعه في التدريبات منفردا بالجري على رواق الملعب مؤخرا  إندمج اللاعب بن شريف معادباامجموعة بداية من حصة الإثنين الماضية بملعب بن سليمان على أن تكون جاهزبته بداية من الجولة الرابعة .

 

بن قادة يغيب عن مباراة خنشلة

 

بسبب الإصابة التي يشكو منها  على مستوى القدم في مباراة الجولة الثانية ضد مولودية وهران  سيكون متوسط ميدان الحواتة الصغار  علاء الدين بن قادة  خارج التشكيلة  التي تشد الرحال إلى خنشلة عن هذه الإصابة التاريخ المحتمل للعودة إلى أجواء التدريبات  في هذه التصربح في عجالة .

 

« تعرضت للإصابة  في المباراة الماضية  »

 

في توضيحه عن الإصابة قال:  كان ذلك في مباراة الجمعة الماضي خلال اطوار اللقاء الذي جمعنا ضد رديف مولودية وهران على مستوى القدم و الحمد لله الإصابة كانت خفيفة ولا تتطلب وقت طويل .

 

« سأعود إلى أجواء التدريبات في غضون  أسبوع »

 

خلال التحاليل و المعاينة من قبل الطبيب المختص تبين أن هذه الإصابة خفيفة  و العودة إلى أجواء التدريبات  ستكون في غضون أسبوع فقط .

 

« كنت اتمنى المشاركة في المباراة المقبلة  »

 

صراحة كنت اتمنى التواجد ضمن القائمة المعنية بالمباراة يوم السبت المقبل  لمساعدة زملائي كما كان عليه الحال في المباراة الأولى أمام قسنطينة و مولودية وهران لكن الحمد لله الخير فيما اختاره الله .

 

ح.رضوان