شباب بوقيرات-يونس شمومة “رغبتي اللعب في قسم أعلى “

يونس شمومة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يؤكد الظهير الأيسر خريج مدرسة ترجي مستغانم ولاعب شباب بوقيرات  الموسم الماضي يونس شمومة صاحب ا_24 ربيعا  في هذا الحوار عن مسيرته الرياضية وكذا عن أهم المحطات التي قضاها في هاته النوادي  كما أكد في تصريحه أنه يتطلع  بداية من هذا الموسم الجديد من أجل خوض تجربه مع فريق طموح ينشط في قسم أعلى يضاهي  قدراته  المكتسبة كما عاد بنا الى أهم المحطات التي مر بها في مشواره واحسنها على الاطلاق في هذا الحوار .

البداية كيف يقضي شمومة العطلة الصيفية؟

صراحه بعد راحت نهاية الموسم الماضي وبعد الاستمتاع قليلا بمياه البحر  شرعت في برنامج  التحضيرات الفردية والمتنوعة أيضا موزعة بين قاعه تقويه العضلات و الجري في شاطئ البحر  استعدادا للموسم المقبل .

بعد موسم شاق وصعب بألوان فريقك السابق شباب بوقيرات هل لنا أن تعود بنا قليلا فيما يخص المشوار الذي اديته مع هذا الفريق؟

صراحه هذه التجربة كانت صعبة لأن فريقنا كان يلعب مصيره من أجل تحقيق ورقه البقاء الحمد لله تمكنا  من كسب ذلك و البقاء في  القسم الجهوي الثاني لرابطة  وهران في موسم لم يكن سهلا بالنظر الى الصعوبات التي واجهتنا .

كلمة فيما يخص ادائك ومشوارك بألوان الفريق ..

صراحه لم أبخل في  تقديم كل المجهودات من اجل تشريف العقد الذي كان يربطني مع هذا الفريق والثقة التي وضعتها الإدارة  في شخصي حينها  بشهاده الأنصار واللاعبين وحتى المتتبعين والشيء الجميل بعد نهاية  الموسم هو أنه تركنا الفريق في مكانه.

نعود قليلا  إلى الوراء ما هي أهم المحطات في مشوارك الرياضي   ؟

البداية كانت في  مدرسه الترجي مستغانم في جميع  الأصناف و أول تجربة لي في صنف الأكابر كانت مع فريق نادي عين النويصي في القسم الجهوي ثم فريق حاسي ماماش وشباب بوڨيراط الموسم الماضي دافعت على ألوانها بكل جدية لم أتردد في صنع  الفارق  وتشريف العقد الذي كان يربطني معها.

و أحسنها على الاطلاق التي تبقى في الذاكرة ..

أحسن موسم على الاطلاق أيام الصغر بوصولنا إلى الدور  النصف النهائي من منافسة كأس الجمهورية ضد أشبال جمعية وهران بركلات الترجيح  بقيادة المدرب الراحل تاقي عبد الكريم ربي يرحمو في مباراة تبقى في الذاكرة .

هل تلقيت بعض الاتصالات من فرق مهتمة بخدماتك ؟

الأقسام الجهوية تبقى في كل موسم موجودة لكن صراحة أريد توظيف قدراتي كمهاجم شاب  في فريق طموح بداية من هذا الموسم إن شاء الله  في قسم ما بين الرابطات و بدرجة أقل الجهوي الأول .

ح.رضوان