رديف ترجي مستغانم-مقداد عبد الرحمان “نقطة سطيف ستكون بوابة الإنطلاق”

مقداد عبد الرحمان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عن المواجهة  التي جمعت فريقه ضد وفاق سطيف بملعب 8 ماي 1945 برسم الحولة الخامسة والنتيجة النهائية التي انتهى عليها اللقاء والمستوى الفني  الذي أظهرته التشكيلة خلال أطوار اللقاء  ووقعه الإيجابي من الجانب  النفسي للاعبين وأشياء أخرى في هذا الحوار .

نتيجة إيجابية بعد سلسلة التعثرات الماضية كلمة في الموضوع

نقطة التعادل خارج الديار  ضد مدرسة الوفاق  و أمام منافس يملك تعداد في المستوى تخدمنا من الجانب النفسي بعد الانطلاقة الغير موفقة في الجولات السابقة ولو أن النتائج المسجلة لا تعكس ما قدمناه في الميدان وسنعمل على أن تكون هذه النتيجة المسجلة بوابة إنطلاقة فريقنا .

على ذكر ذلك ماه و الشيء الذي كان ينقص الفريق في تحقيق  افضل النتائج ؟

ما كان ينقصنا هو  مسألة وقت فقط  للوصول  إلى أحسن جاهزية ،  فريقنا في تحسن ملحوظ من جولة لأخرى ومستوى تصاعدي إنطلاقا من مباراة قسنطينة وصولا إلى مبارتنا ضد الوفاق السطايفي التي أظهرنا فيها قدرات عالية

كيف تنظرون إلى المواجهة المقبلة ضد إتحاد بسكرة ؟

لقاء  ضد منافس محترم هو الأخر  إتحاد بسكرة المدرسة التي تضاف إلى المدارس الأخرى و   هدفنا  فيه هو تأكيد فك العقدة بعد عودتنا بنقطة التعادل خارج قواعدنا في الجولة الماضية ضد شبان الوفاق السطايفي .

تعود إلى مستواك هل انت مقتنع بما تقدمه  لحد الان ؟

أعمل بجدية في الحصص التدريبية بإتباع البرنامج المسطر طبعا من قبل الطاقم الفني لتقديم ما هو أفضل في منافسة البطولة التي لم يمض منها سوى خمس جولات و التعداد الذي بحوزتنا بإمكانه صنع الفارق فيما هو أت .

ح.رضوان