خالد خالف “عشت أجمل المواسم في مسيرتي مع هذه الفرق  “

خالد خالف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يتحدث اللاعب خالف خالد الذي سبق و أن مر على مدرستي ترجي مستغانم و الوداد بما فيه الأكابر  وكذا إتحاد مستغانم هذا الأخير الذي قضى فيه أحسن و أفضل المواسم في التشكيل الأساسي قبل أن يفضل في المواسم الأخيرة مغادرة أرض الوطن وكانت له فرصة اللعب مع فريق ينشط في قسم الهواة بفرنسا وهذه نبذة عن مشوار اللاعب منذ الصغر إلى يومنا هذا .

بداية مشواري في هذه المدراس الكروية

كانت بداية مشواري الرياضي مع  فريق براعم أصاغر وداد مستغانم ثم فريق سيدي سعيد في البطولة الولائية مرورا  بأصاغر ترجي مستغانم وفي نفس العام صعدت مع أكابر ترجي مستغانم كما خضت تجربة قصيرة  مع رديف شبيبة الساورة و أكابر وداد مستغانم  تحت قيادة المدرب عصمان عبد الطيف وبعدها انتقلت إلى اتحاد مستغانم التي امضيت فيه مدة ثلاثة مواسم كانت من أجمل الأيام في مسيرتي الكروية .

“هؤلاء أفضل المدربين الذين تعاملت معهم  “

ومن أحسن المدربين اللذين تعاملت معهم  في مشواري الرياضي كراودة منور ونشكره جزير الشكر و المدرب بكاكشة مسعود  الذي كان مدرب ترجي مستغانم التقني الذي منحني الثقة التامة و المدرب جندر عبد اللطيف الذي نشكره أيضا على مساندته لي في اتحاد مستغانم .

” كان لي شرف اللعب بجانب خبرة اللاعبين “

كما   كان لي الشرف و أن لعبت إلى جانب خبرة اللاعبين في صورة اللاعب محمد طواولة الذي كان يعطينا الثقة و اللاعب أكرم بن عمر  و كذا يزيد سفيان  وأسماء  أخرى أحيهم بالمناسبة  واشكرهم على الأيام التي امضيتها معهم من هذا المنبر.

” انتقلت إلى فرنسا و أمضيت في نادي ينشط في قسم الهواة  “

بعدها  انتقلت إلى فرنسا أمضيت مع فريق في قسم الهواة ليس له مدة طويلة مند تأسيسه والحمد لله مند أن أمضيت معهم حققت معهم الصعود 3 مرات على التوالي بما فيه هذا الموسم و هو الصعود على امل اللعب في الأقسام العليا ومن المنبر أشكر الفريق الذي العب معه و الطاقم الفني و رئيس الفريق على المجهودات الجبار ة مع تمنياتي لهم كل النجاح و لما لا اللعب في المحترف الأول كما لا تفوتني الفرصة أن أشكر عائلتي على دعمهم لي .

ح.رضوان