ترجي مستغانم : الحواتة  يتلقون أول خسارةفي الموسم

esm
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد الانطلاقة الموفقة التي سجلها الفريق في الجولتين السابقتين بالفوز على الأمسيو بمستغانم و إفتكاك نقطة التعادل خارج الديار ضد شباب قسنطينة لم يصمد عناصر الترجي هذه المرة في المواجهة  التي جمعته ضد إتحاد خنشلة في مباراة كان فيه المنافس أفضل طالما أن الترجي  لم  يقدم مايرشحه للعودة بنتيجة إيجابية مسجلا بذلك أول خسارة بهدفين دون رد من توقيع إسلام بكير في زمن الشوط الاول والثاني

 

التشكيلة الأساسية و تغيرات المرحلة الثانية .

دخل ترجي مستغانم اللقاء بتشكيلة ضمت كل من  علاوشيش محمد، خالد شواري، عبد القادر تاميمي, دحماني رياض، بن علي بن عمر  ،  عوجان شكيب ، عزيز  بن عبدي، زغنون مصطفى ,  عدادي توفيق ، صيام شريف ,  قاسمي هاني . فيمااحدث هذه التغيرات بدخول حمري نورالدين مكان تميمي ،

زغاد ياسين مكان بن علي بن عمر ، بيبي أبوبكر مكان صيام شريف ، نيزار تامر مكان هاني ڨاسمي، عواد حسين مكان زغنون مصطفى .

 

حيثالة و مداح غابا عن اللقاء

المواجهة  الأخيرة عرفت الغياب الإضطراري للمهاجم رمضان حيثالة و الظهير  الأيمن مداح عبد الله حيث  فضل المدرب حجار شريف عدم المجازفة  بصحتهما بسبب اعراض التعب والمرض غياب هذا الثنائي ترك فراغا في التشكيلة بالنظر إلى مردود مداح في منصبه و حيثالة في التنشيط الهجومي .

 

خروج اضطراري للاعب تميمي

اللقاء عرف الخروج الإضطراري للاعب عبد القادر تميمي بسبب الإصابة التي لم بقو على إتمام اللقاء  بحيث تم تعويضه بزميله حمري نورالدين  على التو  في الدقيقة الثامنة و السبعبن من زمن الشوط الثاني .

 

أول مشاركة للحارس علاوشيش

كما عرف اللقاء مشاركة المستقدم  الجديد من جمعية الشلف الحارس محمد علاوشيش  في قائمة  التشكيل الأساسي مكان الحارس هنان عبد السلام الذي كان أساسيا في المواجهتين الماضيتين من الجولة الأولى والثانية ضد مولودية وهران و شباب قسنطينة.

 

تأجيل المباراة المقبلة امام إتحاد العاصمة

تزامناً مع تواريخ الإتحادية الدولية لكرة القدم  تمّ تأجيل اللقاء القادم  بين الترجي و لياسما إلى موعد لاحق بسبب إرتباط ثلاثة لاعبين من الاتحاد بمنتخباتهم المحلية  عناصر الترجي سيكون لهم بذلك الوقت الكافي للإسترجاع و التحضير الكافي المباراة الموالية من الجولة الخامسة   في تنّقل إلى سطيف لمواجهة الوفاق المحلي في إطار رزنامة الجولة الخامسة .

 

أوفياء تنقلوا لمتابعة اللقاء

بالرغم بعد المسافة و مشقة السفر وبرمجة اللقاء الأحد يوم العمل والدراسة إلا أن ذلك لم يمنح أوفياء الخضراء من تسجيل حضور و تواجدهم بملعب حمام عمار  بخنشلة لمساندة زملاء عدادي مايؤكد  رغم قلتهم وفاءهم الدائم لفريقهم المحبوب أينما ذهب وارتحل .

 

الرديف يخسر خدمات لاعبين اثنين

 

أهم ماميز مباراة الجولة الثالثة لفريق الرديف هو خسارته  للاعبين اثنين و هما   المدافع المحوري بوحلفاية محمد و المدافع  هروال ياسين  و هذا نظير حصولهما  على البطاقة الحمراء علما أن الحواتة الصغار إنهزموا  بنتيجة هدفين لإصابة  واحدة وكان أشبال مجاهد السباقين في فتح مجال التهديف ، رئيس الفئات الشبانية خليفة  اكد بان فريقه تعرض لظلم الحكم.

 

نتائج الجولة الأولى للفئات الشبانية .

اسفرت نتائج الجولة الأولى من منافسة الأصناف الصغرى التي جرت نهاية الأسبوع أمام شبان إتحاد تلمسان بملعب هذا الأخير عن خسارة فريق الأواسط بأربعة أهداف لاصابتين و تعادل الأشبال و خسارة الأصاغر  مع نفس المنافس . 

ح.رضوان