وداد مستغانم-سعيد خويدمي -“طموحي المستوى العالي وتقمص ألوان المنتخب “

سعيد خويدمي (2)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يتحدث المهاجم  سعيد خويدمي قناص أهداف فئة اقل من 17 سنة  لوداد مستغانم  ابن اخ اللاعب السابق للوداد بلال خويدمي عن تجربته  بألوان ومشوار فريقه وطموحاته  المستقبلية بإعتباره  بصم عن قدراته الفنية سمحت له تنصيب  نفسه هداف الفريق ب17 إصابة و مساهمته في 6 تمريرات حاسمة من أصل  20 مباراة

البداية قدم بطاقة الفنية للجمهور وقراء الجريدة ؟

الإسم الكامل سعيد خويدمي من مواليد 28 افريل 2007 مهاجم وداد مستغانم فئة اقل من 17 سنة تلميذ في السنة أولى ثانوية بن ڨلة .

نعود قليلا إلى الوراء كيف كانت قصتك مع رياضة كرة القدم دون سواها ؟

بداية مشواري كانت في مدرسة إتحاد مستغانم ثم جميعة سيدي سعيد  رابطة مستغانم وهذا الموسم فضلت الإلتحاق بمدرسة الوام صنف الأشبال اما ممارستي كرة القدم دون سواها كونها  الرياضة التي أحببتها منذ الصغر .

تألقك في أول موسم بالوان الوام دليل على حسن  الإختيار أليس كذلك ؟

اللعب في مستوى أعلى حتى إذا تعلق الأمر بالفئات الشبانية يسمح لكل لاعب طموح ان يظهر كامل قدراته الحقيقة كما هو الحال هذا الموسم  في فوج يضم أبرز المدارس الكروية و اختياري الوداد كان عين الصواب .

كيف تقيم مشوار الفريق  قبل مبارتين عن ختام الموسم ؟

نتائجنا المسجلة إيجابية بدليل فريقنا لم يذق طعم الهزيمة سوى مرة واحدة خارج الديار ضد مولودية البيض المنافس الذي لم يكن افضل منا فوق المستطيل الاخضر .

وعن مستوى الفرق المنضوية تحت لواء المجموعة ؟

صراحة فوجنا يضم مدارس معروفة في المجموعة الغربية  تلعب كرة جميلة  يكاد يكون مستواها واحد مع أفضلية لبعض الفرق في صورة شبان بلعباس ، ترجي مستغانم و فريقنا طبعا الذي يؤدي في موسم إستثنائي.

هل انت راضي على أداءك الشخصي في أول تجربة بالوان الوداد ؟

بالرغم اني لم أصل إلى القمة لكن بالمقابل الحمد لله لم أخيب القائمين على شؤون إدارة الفئات الشبانية بقيادة بوقصارة وكذا الثقة التي  وضعها المدرب حمو عبد القادر  في شخصي .

هذه الثقة سمحت لك أن تكون أيضا هداف الفريق  إن لم نقل في البطولة بصفة عامة هل من كلمة فيما يخص هذه النقطة  ؟

كرة القدم كما تعلمون  هي لعبة جماعية فوق المستطيل الأخضر هذا يكمل عمل الأخر وبصفتي مهاجم مهمتي هو إستغلال كل فرصة سانحة لترجمتها إلى هدف الحمد لله بفضل المساعدة التي وجدتها من قبل زملائي تمكنت من تسجيل 17 إصابة إلى حد الان

بمعنى تسعى لرفع هذا الرقم فيما تبقى من المنافسة إن كان الأمر كذلك ؟

قبل جولتين عن ختام مشوار البطولة بإحتساب طبعا اللقاء المؤخر ضد مولودية وهران بمستغانم هذا  الثلاثاء  ومع نفس الفريق أيضا نهاية نفس هذا الأسبوع في آخر جولة طموحي هو رفع عدادي التهديفي لإنهاء الموسم هداف البطولة .

ماهي الأمنية التي يطمح سعيد ان يحققها في المستقبل ؟

ككل شاب طموح امنيتي اللعب في مستوى عالي من بوابة الأكابر وتقمص الوان المنتخبات الوطنية الذي يبقى حلم كل لاعب ولما لا الإحتراف في الخارج .

نترك لك الكلمة في ختام هذا الحوار ؟

اود ان أحيي عبر هذا المنبر الإعلامي كل المسيرين بقيادة رئيس الفئات الشبانية  احمد بوقصارة و الشيخ سعادة و المدربين الذين أشرفوا على تدريبي في مقدمتهم  الشيخ حمو عبر القادر وفضل الكبير للوالدين و كذا جريدة 90 دقيقة  التي أتاحت لنا هذه الفرصة  .

ح.رضوان