مولودية وهران فئة اقل من 21 سنة-مشري بشير يدعم الفريق بعناصر جديدة 

مشري بشير
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اقدم مدرب فريق مولودية وهران لصنف الآمال مشري بشير على ترقية ستة عناصر كاملة للفريق تحسبا للموسم الرياضي المقبل و هي الخطوة التي تندرج ضمن سياسة النادي الرشيدة في تطوير الفئات الشبانية للنادي و اعطاء سانحة اظهار إمكانيات هؤلاء العناصر الشابة و ابراز مواهبهم خاصة بعد المستويات الراقية التي أبانوا عليها خلال لعبهم لمختلف الاصناف في الفريق اين كسبت هؤلاء العناصر ثقة اللاعب السابق للحمراوة ما دفعه باستقدامهم لتدعيم التركيبة البشرية للمولودية الوهرانية استعدادا للموسم الرياضي القادم . خاصة و ان اللاعبين المستقدمين يلعبون في مناصب مختلفة .

تسومي يضع قدما مع الآمال

يعد اللاعب تسومي دحو واحد من بين العناصر التي تم ترقيتها الى صنف الامال لنادي مولودية وهران اذا يعتبر اللاعب قطعة اساسية في تشكيلة الفريق في فئة اقل من ثمانية عشرة سنة و اكد ذلك في العديد من المحطات التي حقق من خلاله فريقه الانتصارات.

في ظل اشادة المسؤول الاول على الطاقم الفني للفريق هواري توهامي الذي اكد لنا بان ابن مدينة معسكر ساهمت في قسط كبير في المرتبة التي يحتلها الفريق ” صراحة تسومي موهبة متكاملة يملك من الإمكانيات ما يملك و ما يرشحه بان يكون واحد من اللاعبين المهمين مستقبلا و كسب ثقة المدرب مشري بشير دليل على ذلك.

و رغم صغر سنه الا انه سيقدم حتما الاضافة للفريق غداة الموسم المقبل بالنظر الى الإمكانيات الرائعة التي يتمتع بها اللاعب في خط وسط الميدان من خلال الموسم الرائع الذي قدمه اللاعب السابق لنادي غالي معسكر مع فئة اقل من سبعة عشرة سنة “.

عتيق ينضم للقائمة

من جهة اخرى يعد اللاعب عتيق محمد واحد من العناصر المعنية بقرار الترقية الى فريق مولودية وهران لفئه اقل من احدى و عشرين سنة. اللاعب الذي ينشط في منصب متوسط الميدان الدفاعي ابان هو الاخر عن مؤهلات لا باس بها ضمن فريق مولودية وهران لفئة اقل من ثمانية عشرة سنة كما يعد ابن بلدية سيدي شحمي واحد من الركائز في الفئة السالف ذكرها ما رشحه لان يكون واحد من العناصر التي سيتم الاعتماد عليها في التركيبة البشرية لمدرب صنف الآمال مشري بشير.

بلعباسي وافد جديد لتشكيلة مشري

في سياق ذات القائمة التي تم ترقيتها يعد اللاعب المحوري في دفاع فريق مولودية وهران لفئة اقل من ثمانية عشرة سنة بلعباسي عبد القادر من اللاعبين الذين تم توجيه لهم الدعوة ايضا للانضمام الى فريق امال المولودية الوهرانية خاصة بعد المردود الطيب الذي قدمه اللاعب في ذاتي الفئة التي كان ينشط فيها تحت اشراف المدرب هواري توهامي كما يعد اللاعب الذي ينشط في محور الدفاع واحد من بين العناصر التي لقيت اهتمام المدرب مشري بشير ما دفعة الى ترقيته الى فريق اقل من واحد و عشرين سنة.

احمد بن احمد يواصل التألق

من جهة اخرى تلقى احمد بن احمد دعوة المدرب مشري بشير للانضمام الى فئه اقل من واحد و عشرين سنة اللاعب الذي ينشط في منصب متوسط الميدان الدفاعي ابان من جهته على ميزات لا باس بها في هذا وسجل احصائيات مميزة طيلة مشوار المنافسة خلال هذا الموسم ضمن فريق مولودية وهران لفئة اقل من ثمانية عشرة سنة .

كم عرفت القائمة ايضا انضمام حارس فئه اقل من سبعة عشرة سنة زبيدة محمد الى امال مولودية وهران مرورا بدحو ميمون رضا الذي ينشط في منصب متوسط الميدان الهجومي كما عرفت القائمة ايضا ترقية كل من المدافع بن عيشة ايوب إضافة الى المهاجم زيتوني زكرياء وهي العملية التي تندرج ضمن سياسة التشبيب التي تبناها نادي مولودية وهران بغية اعطاء الفرصة لهؤلاء الشباب لتفجير طاقتهم وابراز امكانياتهم .

صادق علي