هذا ما قاله بيتكوفيتش بعد تأهل “الخضر”

بيتكوفيتش
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عبّر الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش عن سعادته بالتأهل إلى الدور الـ 32 من بطولة كأس العالم 2026 .وقال بيتكوفيتش بعد مباراة النمسا، التي انتهت بثلاثية لمثلها: ” كل من يشجع المنتخب الجزائري لديه الحق أن يكون سعيدا بما يقدمه هذا الفريق”.

وأضاف: ” أنا سعيد بثنائية محرز، والأهم أنه أكمل اللقاء من دون أن يتعرض لإصابة”.أما عن عدم اعتماده على الحارس لوكا زيدان في مباراة النمسا، فقال: “عدم مشاركة لوكا قرار فني بحت، جميع اللاعبين جاهزين، وأختار التشكيلة حسب طريقة لعب المنافس”.

وأشاد بيتكوفيتش بالأداء الذي يقدمه شايبي: “شايبي يقدم مستويات جيدة جدا، وآمل أن يواصل بنفس النسق “.