وداد تلمسان ينطلق في التحضيرات لمواجهة “كازا”

wat
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد إستفادتهم من راحة يوم واحد منحه لهم الطاقم الفني عقب نهاية مباراة الجولة الأولى والفوز المحقق أمام وفاق تيغنيف برباعية، كان الموعد مساء أول أمس مع عودة لاعبوا فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي، وبها إنطلق فريق وداد تلمسان في التحضيرات الرسمية إستعدادا لمقابلة الجولة الثانية التي تنتظرهم هذا الجمعة أمام الفريق المضيف مستقبل عبد المؤمن فوق أرضية ملعب 20 أوت 1955 بعبد المؤمن بداية من الساعة الثالثة، في أول تنقل للوداد خارج قواعده في بطولة هذا الموسم والتي شاءت الصدف أن تكون أمام الصاعد الجديد إلى بطولة القسم الثالث المستقبل المحلي العائد بإنتصار في الجولة الأولى من ملعب حبيب بوعقل بوهران أمام مديوني المحلي.

سيكون مطالبا بنسيان الفوز الأخير ووضعه من الماضي

وبعودتهم لأجواء التدريبات مساء أول أمس وإجرائهم لأول مران لهم إستعدادا لمواجهة الجمعة المقبلة أمام مستقبل عبد المؤمن المحلي، سيكون لزاما على العناصر التلمسانية ضرورة نسيان الفوز الأخير المحقق أمام وفاق تيغنيف ووضعه من الماضي وبداية التفكير في مقابلة الجولة الثانية التي تنتظرهم أمام الفريق المحلي “كازا” وكيفية التحضير له جيدا ومن كافة الجوانب حتى يكونوا جاهزين وعلى أتم الإستعداد من أجل تأكيد النتيجة الأولى المحققة وهذا أمام منافس منتشي بدوره بفوز خارج قواعده وهو ما يعني أن المأمورية لن تكون سهلة تماما الشيء الذي يتطلب ضرورة التركيز الكبير.

بلمير، مباري وهلال تدربوا مع المجموعة

وشهد المران الأول لفريق وداد تلمسان عودة الثلاثي متوسط الميدان بلمير علاء والمهاجمان مباري ياسين وهلال محمد سعيد لأجواء التدريبات الجماعية بعد أن غابوا عن الخرجة الأولى في الموسم أمام وفاق تيغنيف بداعي الإصابة التي كانوا يعانون منها، حيث تدربوا بشكل عادي وهو ما يعني تماثلهم للشفاء من الإصابة التي كانوا يشكون منها.

سيكونون معنيين باللقاء

وبما أنهم تدربوا بشكل عادي مع المجموعة خلال حصة الإستئناف، فذلك يعني أن الثلاثي بلمير علاء والمهاجمان مباري ياسين وهلال محمد سعيد سيكونون معنيين بلقاء الجولة الثانية أمام مستقبل عبد المؤمن هذا الجمعة.

بناصر يباشر التدريبات منفردا

بعد ركونه للراحة عقب الإصابة التي كان يعاني منها والتي جعلته يغيب عن اللقاءات الودية الأخيرة خلال التربص التحضيري والخرجة الأولى الرسمية في البطولة أمام وفاق تيغنيف، عاد متوسط الميدان الهجومي بناصر أحمد لمباشرة التدريبات رفقة الفريق من خلال التدرب على إنفراد في إنتظارإندماجه مع المجموعة.

بن جنة، عميرات وخياط تدربوا على إنفراد

كما شهدت الحصة التدريبية الأولى لفريق وداد تلمسان إكتفاء الثلاثي بن جنة محمد، عميرات منير واللاعب خياط الذي حمل الموسم الماضي ألوان إتحاد تلمسان التدرب على إنفراد من خلال الجري حول جوانب الملعب.

رحمون الغائب الوحيد

هذا ويبقى المهاجم رحمون بن عمر الغائب الوحيد عن تدريبات فريق وداد تلمسان بسبب الإصابة التي يعاني منها بإلتواء تعرض له والذي جعلته خارج التدريبات الجماعية للفريق.

اللاعبون إستلموا منحة الفوز أمام تيغنيف

إستلم لاعبوا فريق وداد تلمسان بعد نهاية حصة الإستئناف لأول أمس منحة الفوز المحقق في الجولة الماضية أمام وفاق تيغنيف، وهو ما سيرفع من معنوياتهم أكثر ويجعلهم يحضرون في أحسن الظروف تحسبا لمواجهة الجمعة المقبلة أمام مستقبل عبد المؤمن.

جمال. ع

سرير إلياس (المحضر البدني):” لن نسهل الأمور فكل مباراة سنعطيها حقها”

في حوار جمعنا به عقب نهاية الحصة التدريبية الأولى لهذا الأسبوع التي جرت مساء أول أمس بالعقيد لطفي، تحدث المحضر البدني لوداد تلمسان سرير إلياس في البداية عن الفوز الأخير المحقق أمام وفاق تيغنيف في مستهل البطولة وبعدها عن المقابلة الثانية التي تنتظرهم أمام مستقبل عبد المؤمن العائد بفوز خارج الديار من وهران أمام مديوني المحلي وكيف يتوقعها وأخيرا هل ستكون المقابلة حافز للفريق المنافس خاصة وأن المباراة ستكون هي الأولى بين الفريقين الذين لم يسبق لهما وأن إلتقيا بينهما.

ماذا تقول على الفوز الأخير المحقق أمام وفاق تيغنيف في بداية البطولة؟

أولا وقبل كل شيء أحيي الجمهور على الوقفة التي وقفها معنا والذي ساندنا طيلة المباراة وأشكر اللاعبين على الأداء البطولي الذي قدموه هذا الشيء يبين على أن التحضيرات جرت على أحسن ما يرام وكانوا جاهزين مثلما نقول نحن كنا تكلمنا قبل بداية البطولة في التحضيرات كنا مجموعة تكون جاهزين قرابة الخمسة والثمانين بالمائة هذا الشيء الذي تجسد في الميدان رأيناه تحقق في الميدان سواء من الناحية البدنية كانوا مرتاحين أدوا المقابلة كما ينبغي الفوز مستحق على ما أظن بغض النظر عن الفريق الخصم الذي كان لم يبدأ التحضيرات من قبل ونحن كنا محضرين له اللاعبين كانوا محضرين نفسيا، بدنيا، تكتيكيا كانوا جاهزين أدوا مقابلة كما ينبغي وهذا الشيء الذي جعلنا نحرج بفوز عميق نتيجة ثقيلة.

تنتظركم المقابلة الثانية أمام مستقبل عبد المؤمن العائد بدوره بفوز خارج الديار أمام مديوني وهران، كيف تتوقع هذه المقابلة؟

المقابلة لن تكون بالطبع سهلة أي منافس تلعب له حتى هو يطمع في الثلاثة نقاط ولاسيما كما قلت كان عاد بثلاثة نقاط سيحضر بذهنية مرتفعة يحضر في هذا الأسبوع ونحن كذلك نحضر لن نسهل الأمور ونأخذ الأمور بجدية وكل مباراة نعطيها حقها نحن أي مقابلة نلعبها تحسب لنا نهائي كأس.

أول مقابلة رسمية بين الفريقين حيث لم يسبق لهما وأن إلتقيا من قبل، هل سيكون حافز للفريق المنافس؟

بالطبع هو الفريق الخصم يكون محفز علينا سيلعب مع إسم كبير بالطبع سيلعب مع وداد تلمسان هذا كما يقال نحن لا نكذب على أنفسنا هذا شرف إليه وإلينا حتى نحن نلعب مع هذا الفريق لأن كل الفرق الجزائرية تلعب كرة هناك في بعض البطولات الجهوية ترى لاعبين أو منتخبات لا تتمنى لهم الوضع الذي يكونون فيه ترى قدرات اللاعبين قدرات المجموعة قدرات كأفراد كلاعبين كمجموعة ترى أشياء جميلة لكن الشيء الذي يبقى ينقصهم هي الأموال لكن نحن نذهب نضع كل أوراقنا وإن شاء الله النتيجة تكون إيجابية بإذن الله.

جمال. ع