غالي معسكر-ميدان مفلاح عواد يثير القلق و تربص ينتهي الإثنين

غالي معسكر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عبر معظم أنصار فريق غالي معسكر عن قلقهم الكبير من تأخر أشغال إعادة تهيئة أرضية ميدان ملعب مفلاح عواد الذي لم تنطلق به عملية التجديد التي قررت السلطات المحلية أن تقوم بتجديد الأرضية و تم منح الموافقة و تم إختيار المقاول الذي سيقوم بالأشغال البطولة تقترب و تم تحديد يوم 21 سبتمبر القادم كموعد لأول جولة.

الوقت لن يكون في صالح فريق غالي معسكر الذي قد يضطر للإستقبال خارج ملعبه ، بعض المصادر تحدثت عن ضيق الوقت و لهذا لن تنطلق الأعمال لغاية الموسم القادم .

من جانب آخر أطلق بعض المناصرين فكرة جديدة يريدون تجسيدها على أرض الواقع ،حيث يريدون تعيين لجنة الأنصار و بعدها يتم تخصيص بطاقات الإشتراك حتى يتم تنظيم دخول الأنصار و تفادي الضغط على أكشاك بيع التذاكر يوم المباريات.

الفكرة لقيت ترحيب كبير من قبل معظم المناصرين الذين يعدون العدة لرؤية فريقهم و يعولون على لاعبي الموسم الحالي لتحقيق الصعود ، التشكيلة ستتدرب الأحد و الإثنين ثم سينتهي تربص وهران الذي جرى في ظروف جيدة و النقطة السلبية الوحيدة فيه كانت عدم إلتحاق الحارس ساعو الذي تراجع عن التوقيع مع الغالية و وقع رسميا مع فريق مسقط رأسه برج منايل و فضل البقاء بجانب والدته التي هي طريحة فراش المرض.

حجازي زكرياء