وداد تلمسان-قهواجي يغادر وبلمير يريد الذهاب

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون مساء السبت فريق وداد تلمسان على موعد مع إجرائه لأول مباراة ودية تحضيرية له عندما يواجه فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الخامسة والنصف فريق إتحاد ندرومة الناشط في بطولة القسم الشرفي لرابطة تلمسان والذي أنهى الموسم الماضي في المرتبة الثالثة بعد أن يخوض الفريق حصة تدريبية في الصبيحة.

فرصة أمام الطاقم الفني للوقوف على درجة جاهزية لاعبيه

والأكيد أن مباراة اليوم الودية أمام فريق إتحاد ندرومة ستكون فرصة سانحة أمام الطاقم الفني لوداد تلمسان من أجل الوقوف على إمكانيات ودرجة جاهزية لاعبيه ومدى تجاوبهم مع العمل المنجز لحد الآن.

اللاعبين مطالبين بإظهار إمكانياتهم وإقناع الطاقم الفني

وبدورهم سيكون لاعبو فريق وداد تلمسان مطالبين بإظهار إمكانياتهم بغية إقناع الطاقم الفني وجعله يعتمد عليهم خلال المنافسة الرسمية المقبلة وبالتالي تقديم أوراق إعتمادهم مبكرا، خاصة وأن البعض أقنع خلال المباراة التي جرت بين التعداد فيما سيكون الآخرين مطالبين بردة فعل قوية خاصة وأن المنافسة ستكون كبيرة بين اللاعبين هذا الموسم وفي جميع المناصب.

البطولة تنطلق في الـ 27 والـ 28 من الشهر المقبل

تم تحديد تاريخ السابع والعشرين والثامن والعشرين من شهر سبتمبر المقبل موعدا لإنطلاقة بطولة القسم الثالث بمجموعاته الستة، وعليه فإن الجولة الأولى لوداد تلمسان أمام الضيف وفاق تيغنيف بالعقيد لطفي ستلعب إما في السابع والعشرين أو الثامن والعشرين من الشهر المقبل.

الوداد إستأنف تدريباته مساء الأربعاء

هذا وكان فريق وداد تلمسان قد عاد لإستئناف تدريباته اليومية مساء الأربعاء من خلال الحصة التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي بعد أن ركن اللاعبون لراحة يوم واحد منحه لهم الطاقم الفني عقب المباراة التي جرت بين التعداد صبيحة الإثنين، وهذا قصد مواصلة تحضيراتهم الفعلية إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب والخرجة الأولى أمام وفاق تيغنيف.

قهواجي يغادر الوداد

تأكد وبشكل رسمي مغادرة الوافد الجديد إلى صفوف فريق وداد تلمسان المهاجم قهواجي علـي القادم من شباب الحناية خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية وهذا بعد غيابه عن التدريبات الجماعية منذ الأسبوع الماضي.

بلمير يريد المغادرة

وبدوره يريد متوسط الميدان الدفاعي بلمير علاء مغادرة فريقه الحالي وداد تلمسان بعد أن سجل غيابه عن الحصص التدريبية الأخيرة عقب عودة الفريق إلى أجواء التحضيرات بعد الراحة التي إستفادوا منها، وهو الذي كان قد جدد عقده مع الفريق هذا الموسم وباشر التحضيرات بشكل عادي مع الوداد.

بن منصور سيلتحق بالتدريبات

من جهة أخرى، سيلتحق المدافع الأيمن بن منصور مروان بتدريبات فريق وداد تلمسان من أجل مباشرة التحضيرات مع التعداد وهو الذي لعب للوداد الموسم الماضي قادما إليه من رديف شباب بلوزداد، الشيء الذي سيرفع عدد المجددين إلى سبعة لاعبين من تعداد الموسم الماضي.

هلال إكتفى بالتدرب على إنفراد خلال حصة الإستئناف وغاب عن في اليوم الثاني

هذا وقد إكتفى المهاجم هلال محمد سعيد بالتدرب على إنفراد في حصة الإستئناف من خلال الجري حول جوانب الملعب وهو الذي يعاني من إصابة، على أن غاب في اليوم الثاني من التدريبات.

سفيون حضر بالزي المدني خلال الإستئناف وعاد للتدريبات في اليوم الموالي

كما حضر الحارس سفيون أحمد حصة الإستئناف بالزي المدني بسبب معاناته من الزكام وهو ما جعله يتابع الحصة من على مقعد البدلاء، على أن عاد في اليوم الموالي إلى أجواء التدريبات أين تدرب بشكل عادي رفقة زملائه.

عميرات يواصل الغياب ورحمون غاب أمس

غاب متوسط الميدان الهجومي عميرات منير عن تدريبات فريقه وداد تلمسان خلال اليومين الأولين من العمل الأربعاء والخميس، وهو الذي يعاني من إصابة، كما غاب المهاجم رحمون بن عمر عن تدريبات الفريق أول أمس بسبب إصابة على مستوى الأربطة المقربة.

البداوي يعود للتدريبات

بعد غيابه عن المباراة التطبيقية التي برمجها الطاقم الفني لوداد تلمسان صبيحة الإثنين بالعقيد لطفي بسبب وفاة جده، عاد متوسط الميدان البداوي فيصل لمباشرة تدريباته مع الفريق من خلال حصة الإستئناف التي جرت مساء الأربعاء.

الطاقم الفني رفع من وتيرة العمل خلال حصتي الخميس و يوم السبت

رفع الطاقم الفني لوداد تلمسان من وتيرة العمل خلال حصة أول أمس الخميس بإجرائه لحصتين تدريبيتين الأولى صباحا وخصصت للعمل التكتيكي والثانية مساءا وخصصت للعمل البدني واليوم السبت، الأولى تكون صباحا وتخصص للعمل البدني والثانية مساءا وتخصص لإجراء مقابلة ودية أمام إتحاد ندرومة.

حصة أمس أختتمت بلقاء تطبيقي بين التعداد

هذا وأختتمت حصة أمس الخميس المسائية التي جرت بالعقيد لطفي لإجراء مقابلة بين اللاعبين، أين تم تقسيم التعداد الحاضر إلى تشكيلتين مختلفتين.

جمال. ع