إتحاد الكرمة-مطالب بمرافقة الفريق و تهيئة أرضية الملعب

إتحاد الكرمة (3)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نجحت إدارة فريق إتحاد الكرمة في ضمان خدمات أبرز اللاعبين الذين كانوا يشكلون النواة الأساسية للنادي و تم الإحتفاظ بجل العناصر التي تألقت و قدمت موسم كبير كاد أن يكلل بالصعود بلا الكواليس و نقص الدعم المادي.

هذا الموسم سيكون أصعب من الذي سبق و يجب على السلطات المحلية أن تخص النادي بإلتفاتة تتمثل في إعانات مالية و جلب ممولين يساعدون الفريق الذي شرف ولاية وهران و حفظ ماش وجه الكرة الوهرانية المريضة.

الإتحاد إرتفعت أسهمه منذ قدوم المدرب فهام بوعزة الذي يقوم بعمل كبير و يسهر على راحة لاعبيه و يوفر له كل شيء ،رغم كل هذه التضحيات لكنها غير كافية لمجابهة أقوى الفرق في صورة وداد تلمسان و إتحاد بلعباس اللذان قاما بإستقدام أبرز اللاعبين و تم توفير سيولة مالية كبيرة لهما.

بلدية الكرمة كانت و لا تزال في الخدمة و دائما ما يتم وضع ميزانية معتبرة في خزينة النادي ، السلطات الولائية ستكون أبرز سند لهذا الفريق الذي لو توفر له كل الإمكانيات سيقول كلمته و سيتنافس على الصعود بكل قوة .

من جانب آخر لم يتم تحديد موعد لإنطلاق الأشغال لتهيئة أرضية ميدان ملعب محمد خساني التي تحتاج للتجديد قبل إنطلاق الموسم الكروي القادم.

حجازي زكرياء