وداد تلمسان-الطاقم الفني يقف على إمكانيات لاعبيه في مباراة تطبيقية

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في ختام المرحلة الأولى من التحضيرات التي كانت قد إنطلقت في الثامن عشر من الشهر الحالي إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد 2024/2025 لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب، خصص الطاقم الفني لوداد تلمسان حصة أمس الصباحية لإجراء مباراة بين التعداد بملعب العقيد لطفي، والتي عرفت فوز الفريق الأول الذي لعب باللون الأحمر بنتيجة خمسة أهداف تداول على تسجيلهم رحمون هدفين، جابر، زقاي وشحط العربي مقابل ثلاثة أمام الفريق الثاني الذي لعب باللون الأخضر وقعها كلها حبيس.

الطاقم الفني وقف على إمكانيات لاعبيه ومدى تجاوبهم مع العمل المنجز

المباراة التطبيقية لصبيحة أمس كانت فرصة سانحة أمام الطاقم الفني لوداد تلمسان بقيادة التقني لخضاري جيلالي من أجل الوقوف على إمكانيات لاعبيه عن قرب ومدى تجاوبهم مع العمل المنجز لحد الآن خاصة وأنها جاءت بعد عمل كبير قام به اللاعبون منذ بداية التحضيرات أين خضعوا لإحدى عشر حصة تدريبية كاملة بإحتساب حصة أمس الصباحية.

ودون بعض النقاط

وبالرغم من أن المقابلة تبقى تطبيقية بين التعداد لا تهم نتيجتها النهائية بقدر ما يهم الأداء والإنسجام بين اللاعبين ومدى تطبيقهم للعمل المنجز طيلة الأيام الماضية من التدريبات، إلا أن الطاقم الفني لوداد تلمسان بقيادة المدرب الرئيسي لخضاري جيلالي يكون قد دون بعض النقاط وعلى مستوى الخطوط الثلاثة والتي ستساعده خلال فترة التحضيرات الحالية قبل المواعيد الودية التحضيرية المقبلة أين سيخوض الفريق لقاءات ودية التي تسبق المنافسة الرسمية من أجل إعداد التشكيلة التي سيعتمد عليها.

بعض اللاعبين أبانوا على إمكانيات كبيرة وقدموا أوراق إعتمادهم مبكرا

وشهدت المباراة التطبيقية التي برمجها صبيحة أمس الطاقم الفني في ختام المرحلة الأولى من التحضيرات بروز بعض اللاعبين الذين أبانوا على إمكانيات كبيرة وقدموا أوراق إعتمادهم مبكرا والتي تجعل الطاقم الفني يعتمد عليهم في إنتظار البقية وقد يكون ذلك راجع إلى العمل المكثف الذي خضعوا له.

الطاقم الفني إعتمد على تشكيلتين مختلفتين ممثلة في 24 لاعبا

هذا وقد إعتمد الطاقم الفني لوداد تلمسان خلال هذه المباراة بين التعداد على تشكيلتين مختلفتين ممثلة في أربعة وعشرون لاعبا، حيث لعبت التشكيلة الأولى باللون الأحمر وكانت ممثلة بسفيون (خضراوي)، برايح، زقاي، حامد، عمراني، بوترفاس، سيدي يخلف، بناصر، جابر، رحمون، شحط العربي، فيما التشكيلة الثانية لعبت باللون الأخضر والتي كانت كالتالي، بن دادو (مثلج)، فركلي، بن أحميدة، بالغ، جونتي، بلمير، حبيس، سنداني، عراج، مرسلي، مباري.

عميرات إكتفى بالتدرب على إنفراد

إكتفى متوسط الميدان الهجومي عميرات منير بالتدرب على إنفراد من خلال الجري حول جوانب الملعب وبالتالي لم يشارك في المباراة وهو الذي كان قد إستأنف التدريبات مساء السبت.

البداوي وقهواجي غابا، عايشي لم يشارك بسبب الزكام وهلال حضر بالزي المدني

هذا وغاب عن المباراة لصبيحة أمس الثنائي، متوسط الميدان البداوي فيصل بسبب وفاة جده والمهاجم قهواجي علـي، فيما لم يشارك المدافع المحوري عايشي أيمن رغم حضوره إلى الملعب بسبب معاناته من الزكام.، أما المهاجم هلال محمد سعيد فقد حضر بالزي المدني وهو الذي يعاني من إصابة.

المدرب لخضاري تابع المرحلة الأولى من المدرجات والثانية من على خط التماس

تابع المسؤول الأول عن العارضة الفنية لفريق وداد تلمسان لخضاري جيلالي الشوط الأول من مباراة أمس من المدرجات المغطاة، على أن تابع المرحلة الثانية من على خط التماس.

حبيس يتألق بثلاثية كاملة ورحمون بهدفين

وشهدت المباراة التي برمجها الطاقم الفني لوداد تلمسان أمس بين التعداد تألق الثنائي، متوسط الميدان حبيس موسى بعد توقيعه لثلاثة أهداف كاملة، والمهاجم رحمون بن عمر بهدفين، فيما وقع جابر مقاطع، زقاي عمر وشحط العربي هدف لكل واحد منهم.

اللاعبون يستفيدون اليوم من راحة والإستئناف مساء الأربعاء

بعد نهاية المباراة التطبيقية بين التعداد في ختام المرحلة الأولى من التحضيرات التي كانت قد إنطلقت في الثامن عشر من الشهر الحالي، إستفاد لاعبو فريق وداد تلمسان اليوم من راحة من أجل إسترجاع الأنفاس، على أن تكون العودة لمباشرة التدريبات مساء الأربعاء بالعقيد لطفي.

جمال. ع