غالي معسكر-بلعيد يشرح برنامج العمل للاعبين

غالي معسكر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إنطلقت تحضيرات فريق غالي معسكر رسميا تحسبا للموسم الكروي الجديد 2025/2024 الغالي بحلة جديدة ، أهداف و طموحات مغايرة بتشكيلة تغيرت بنسبة 90% ، بلاعبين من العيار الثقيل تم التعاقد معهم ، تربص وهران انطلق و شهد حضور كل اللاعبين في إنتظار إنهاء عملية الإنتدابات بالتعاقد مع حارس مرمى و قد يتم جلب مدافع آخر.

اللاعبون وصلوا تباعا لمعسكر التحضيرات ببدلات جميلة إقتنتها الإدارة التي تقوم بعمل كبير و تعد جمهورها يلعب ورقة الصعود ، اللاعبون دخلوا بمعنويات مرتفعة للتربص و سيحضرون بجدية تحسبا للموسم القادم الذي لن يكون سهلا و كل الأعين ستكون على الفريق الذي يبشر تعداده بالخير و أنصار النادي جد سعداء بالتغييرات التي حدثت.

الطاقم الفني برمج جلسة تعارف مع اللاعبين و رحب بهم و حاول منذ أول حصة تحسيسهم بالمسؤولية و أكد لهم أن تقمص ألوان غالي معسكر شرف لهم جميعا و شرح طريقة عمله و وضع برنامج خاص بالتحضيرات.

بلعيد عبد الحق معول عليه رغم صغر سنه لتسيير المجموعة التي تملك لاعبين أصحاب خبرة ، الجميع يعول على القيام بتربص في المستوى ، تعليقات الأنصار كانت إيجابية و تفاعل الجميع مع الصور الجميلة التي شاهدوها لما وصل اللاعبون لمقر التربص .

حجازي زكرياء